المحتوى الرئيسى

مارتينو: سأراقب كيف لميسي أن ينسجم مع تيفيز

11/04 12:56

قال تاتا مارتينو المدير الفني الوطني لمنتخب الأرجنتين انه سيراقب عن كثب مدي التفاهم الذي سيجمع بين قائد فريقه ليونيل ميسي والمهاجم كارلوس تيفيز الذي عاد للانضمام لمنتخب التانجو مجددا بعد ثلاثه اعوام من الغياب.

واضاف مارتينو في تصريحات لـ  "صوت امريكا" : "ميسي ينسجم بشكل جيد مع هيجواين واجويرو في الملعب وهذا امر اعرفه جيدا .. علي ان اراقب كيف له ان يتفاهم مع تيفيز".

واوضح مارتينو انه لا زال يبحث عن الوضعيه الافضل لكل من ميسي وانخيل دي ماريا داخل الملعب لاحداث توازن داخل الفريق.

وتابع: "ميسي قلق من اجل الوصول الي المستوي الافضل له .. هو يعرف هذا مما يشكل ضغطا عليه".

ويعود تيفيز نجم يوفنتوس الايطالي الي صفوف المنتخب الارجنتيني في مباراتيه الوديتين امام كرواتيا في 12 نوفمبر الجاري في لندن ثم امام البرتغال بعد ذلك التاريخ بسته ايام في المباراه التي تستضيفها مدينه مانشستر الانجليزيه.

وكان مارتينو قد اكد في وقت سابق انه سيستغل هاتين المباراتين من اجل ترسيم معالم الفريق الذي سيخوض منافسات بطوله كوبا امريكا التي تستضيفها تشيلي في منتصف العام المقبل.

وظهر تفيز للمره الاخيره بقميص منتخب بلاده في المباراه التي سقطت فيها الارجنتين بقياده المدير الفني الاسبق سيرخيو باتيستا بضربات الترجيح امام اوروجواي في 16 يوليو عام 2011 في دور الثمانيه من بطوله كوبا امريكا، عندما اهدر تفيز نفسه ركله ترجيحيه.

ولم يستدع اليخاندرو سابيلا الذي خلف باتيستا في مقعد المدير الفني تيفيز في اي مره خلال مشواره مع المنتخب الارجنتيني، حتي اعتبرته الصحافه الارجنتينيه "الغائب الابرز" عن تشكيله منتخب التانجو في مونديال البرازيل 2014.

كانت راجت شائعه بان سبب ابتعاد تيفيز عن المنتخب هي وجود علاقه سيئه تجمعه بنجم الفريق ليونيل ميسي ابرز الشائعات التي ترددت عن اللاعب خلال فتره غيابه، وهو ما نفاه اللاعبان من خلال وسائل الاعلام.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل