المحتوى الرئيسى

أشهر 10 فضائح لمشاهير هوليود

11/04 12:02

علي مر الاعوام، انتشرت في هوليود العديد والعديد من الفضائح لمشاهير هوليود والتي لايزال صداها حتي يومنا هذا. اليك اشهر 10 فضائح لمشاهير هوليود.

اوقفت الشرطه زوج الممثله الامريكيه ريس ويذرسبون لقيادته السياره تحت تاثير الكحول، وعندما حدث هذا بدات ويذرسبون بالصياح في الشرطه مما ادي الي اعتقالها بسبب سلوكها.

اثارت صور زي الممثله جوليان هوغ لعيد الهالوين جدلاً كبيراً! فقد تنكرت هوغ بشخصيه "Crazy eyes" من فيلم  "Orange is the new black" وهي شخصيه فتاه من اصول افريقيه مضطربه نفسياً ولونت هوغ وجهها باللون الاسود ، وهذا ما اعتبره البعض عنصريه مما جعل هوغ تعتذر من الممثله اوزو ادوبا التي ادت الدور.

احتجت وسائل الاعلام بعد اعتراف المغنيه الامريكيه بيونسيه انها لم تغني النشيد الوطني بصوتها اثناء تنصيب الرئيس الأمريكي باراك اوباما في يناير 2013، ولكن قامت بتحريك شفاهها صمت مع تسجيل مسبق لها لتظهر وكانها تغنيه الفعل.

وقالت بيونسيه انها لم تجد الوقت لاجراء اختبار الصوت مع الفرقه ولم تريد ان تحدث جدلاً اثناء تنصيب الرئيس.  

فضيحه تعاطي راكب الدراجات الامريكي الشهير وواحد من اشهر الناجين من السرطان. خسر ارمسترونج ميدالياته ومهنته وشهرته بسبب تعاطيه للمخدرات.

مقتل المغني الشهير جون لينون من اكثر الاخبار التي اثارت ضجه في هوليود. اطقل حارس امن يدعي مارك ديفيد النار علي لينون بعدما وقع المغني الشهير علي البومه لديفيد، ومات لينون علي الفور.

سرقه وينونا رايدر من متجر ساكس المعروف

القي القبض علي وينونا رايدر لسرقتها اغراض لاشهر المصممين من متجر ساكس المعروف؛ فستان لغوتشي، حقيبه لدولتشي اند جوبانا، وجاكيت من مارك جيكوبس. وقد تم وضع رايدر تحت المراقبه لمده ثلاث سنوات.

من اكبر فضائح هوليود هي وقوع الممثل الامريكي المعروف وودي الان في حب سون يي، فتاه تبنتها حبيبته السابقه ميا فارو. فعندما تمت سون يي ال 21، وقع الان في حبها وعندما اكتشفت فارو هذا اعترف الان بالامر وتزوج سون يي.

الظروف الغامضه والاسئله التي احاطت موت النجمه المعروفه ناتالي وود لم تجاوب علي الاطلاق! .. فقد كانت وود علي متن قارب برفقه زوجها روبرت وجنر وكابتن القارب واختفت في ليله ووجدوها في الصباح التالي في المياه. وقد تم اتهام وجنر في موتها ولكن لم يتم اثبات شيء.

من الاخبار التي تناقلت في هوليود بكثره في 2008، هي موت الفنان الامريكي هيث ليدجر اثر جرعه زائده.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل