المحتوى الرئيسى

فيلم "نايت كروولر" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

11/03 17:09

لوس انجليس (ا ف ب)

تصدر فيلم التشويق "نايت كروولر" المتمحور علي الصحافيين المستقلين الذين يبحثون ليلا عن الاحداث الاكثر دمويه، شباك التذاكر في اميركا الشمالية، خلال عطله نهاية الأسبوع الذي احتفل فيه بعيد هالوين.

وحصد الفيلم حوالي 11 مليون دولار في الاسبوع الاول من عرضه في الصالات، علي ما اظهرت ارقام مجموعه "اكزيبيتر ريليشنز".

وهو اطاح بالتالي بفيلم "ويجي" الذي تحل فيه لعنه علي جميع المشاركين في جلسه روحانيه وتراجع الي المرتبه الثانيه مع عائدات تناهز ايضا 11 مليون دولار (35 مليونا في المجموع).

وتراجع ايضا الي المرتبه الثالثه فيلم "فيوري" المتمحور علي نهايه الحرب العالمية الثانية والذي يؤدي بطولته براد بيت، مسجلا 9,1 ملايين دولار من العائدات (60,4 مليونا في المجموع).

واحتل المرتبه الرابعه "غون غيرل" من بطوله بن افليك مع 8,8 ملايين دولار من العائدات خلال الاسبوع الخامس من عرضه في الصالات (136,6 مليونا في المجموع). وتلاه في المرتبه الخامسه فيلم الرسوم المتحركه "ذي بوك اوف لايف" مع اصوات مستعاره لمجموعه من النجوم، مثل دييغو لونا وزوي سالدانا، حاصدا 8,3 ملايين دولار من العائدات (40,5 مليونا).

وكانت المرتبه السادسه من نصيب فيلم "جوني ويك" الذي يقع فيه كيانو ريفز ضحيه سرقه والذي حقق 8,05 ملايين دولار من العائدات.

وجاء في المرتبه السابعه فيلم "ساينت فينسنت" من بطوله بيل موراي في دور جار صعب المراس ومصاب بالخرف يصادق صبيا صغيرا مع 7,7 ملايين دولار من العائدات (19,5 مليونا في المجموع). وهو تقدم علي فيلم "الكزندر اند ذي تيريبل، هوريبيل، نو غود، فيري باد داي" من بطوله ستيف كارل وجينيفر غارنر في المرتبه الثامنه مع 6,5 ملايين دولار من العائدات (53,6 مليونا في المجموع).

واحتل المرتبه التاسعه فيلم "ذي جادج" من بطوله روبرت داوني جونيور في دور محام يدافع عن والده القاضي المتهم بالقتل. وقد حقق الفيلم 3,4 ملايين دولار من العائدات (39,5 مليونا في المجموع).

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل