المحتوى الرئيسى

عامر خان "يلعب" مثل الأطفال.. شاهد صورة غير متوقعة

11/03 13:17

اثناء تواجد الممثل الهندي "عامر خان" في اليابان لحضور مهرجان طوكيو السينمائي الدولي لعام 2014 الذي قام بعرض اشهر اعمال النجم Dhoom 3 في عرض خاص، تحول النجم الي طفل صغير وقام باللعب بعدد من الالعاب الطفوليه المعروفه حول العالم.

(بوليوود- مصطفي حسن- mbc.net) اثناء تواجد الممثل الهندي "عامر خان" في اليابان لحضور مهرجان طوكيو السينمائي الدولي لعام 2014 الذي قام بعرض اشهر اعمال النجم Dhoom 3 في عرض خاص، تحول النجم الي طفل صغير وقام باللعب بعدد من الالعاب الطفوليه المعروفه حول العالم.

وقامت عدد من عدسات المصورين بالتقاط هذه الصوره له وهو منهمك تماما في اداء هذه اللعبه.

ومن المعروف ان النجم توجه الي طوكيو بصحبه مخرج الفيلم "فيجاي كريشنا اشاريا" لحضور العرض الخاص للفيلم.

وتدور احداث قصه الفيلم عن صاحب سيرك هندي في مدينه شيكاغو يتعرض لمتاعب ماليه ويتعثر في سداد اقساط القرض الذي اخذه من البنك الغربي ويهدده مدير البنك بانتزاع سيركه منه اذا لم يسدد القرض.

وينجح صاحب السيرك في اقناع مدير البنك بانه سيقوم بافتتاح عرض ضخم سيساعده علي تسديد اقساطه ويعدهم بانه سيكون اضخم عرض سيرك في العالم، ولكن مدير البنك يرحل فجاه ويحل محله مدير جديد يجبره علي ترك سيركه في خلال خمسه ايام وهو ما يدفع صاحب السيرك الي الانتحار.

ويشارك في بطوله هذا الفيلم الممثل الهندي " عامر خان" بدور "ساهر"، "كاترينا كيف" بدور "اليا" و"ابهيشيك باتشان" بدور "المفتش جاي"، والفيلم من تاليف واخراج "فيجاي كريشنا اشاريا".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل