المحتوى الرئيسى

شاهد 10 شبيهات لكيم كاردشيان..لبنانية وجزائرية وإيرانية حتى رجل

11/02 09:56

يبدو ان عقده تقليد النجوم لا زالت تتفاعل في دول الغرب والشرق حيث تعمد بعض النساء للتغلب علي مشكله تقبل شكلهن او ترسبات

(بيروت-لارا نايف-mbc.net) يبدو ان عقده تقليد النجوم لا زالت تتفاعل في دول الغرب والشرق حيث تعمد بعض النساء للتغلب علي مشكله تقبل شكلهن او ترسبات مشاكلهن النفسيه بتقليد شكل النجمات، لكن المساله هذه  المره تطورت لحلول مكلفه جدا في بعض الاحيان  كتوجه فتاه لانفاق 30 الف دولار علي عمليات التجميل لتتشبه بكيم كاردشيان.

فهنّ كثر اللواتي يتشبهن بنجمه المجتمع كيم كاردشيان من ناحيه الشكل او منحنيات الجسد، وفي دراسه جديده بريطانيه كشفت ان نسبة ارتفاع العميلات التجميل للتشبه بكيم كاردشيان زادت بنسبه  400% في الاوانه الاخيره، ربما ليس الجميع يتقصد التشبه بكيم فالمثل يقول يخلق من الشبه ،40 لكن هذا لا يمنع ان كيم اصبحت ايقونه من الجمال تتمني بعض النساء الوصول الي شكلها الخارجي والحصول علي الانتباه والشهره التي حصلت عليهما كيم من وراء جسمها ووجهها الجميل.

واليوم رصدنا لكم 10 سيدات تشبّن بكيم سواء في المكياج او العمليات او ولدن مع هذا الشبه

جورجيا سابلا عارضه ايرلنديه تشبه كيم كاردشيان وحصلت علي لقب "المراه ذات الجسد الاكثر جاذبيه في العالم"، وفقاً لقراء المجله الذكوريه "FHM " بنسختها الاستراليه، وهي اصغر من كيم كاراشيان باربعه اعوام.

كلوديا فيلكس وهي رئيسه لـ Los Antrax، احدي اخطر وافظع عصابات القتل في المكسيك،  وتعتبر فيلكس من اشد المعجبين بكيم كاردشيان، فهي تحاول دوماً التشبه بها من حيث الشكل والاسلوب، حتي ان معجبوها اطلقوا عليها لقب كيم كاردشيان المكسيك.

 وجدت البريطانيه  كلير ليسون الحل للتغلب علي مشاكلها النفسيه وترسبات طفولتها القاسيه التي وصفت فيها بـ"الطفله القبيحه" بتقليد شكل النجمه الاميركيه كيم كارداشيان ودفعت 30الف دولار علي عمليات التجميل لتصبح شبيهتها، وصرحت انها ستتخذ مهنه مثل شبيهتها وربما ستبحث عن رجل يشبه زوجها المغني كانيي ويست.

 اثارت سازديل جدلاً واسعاً وباتت جزءاً من احاديث الشارع الكويتي خاصه بعد تشبهها بنجمه برنامج الواقع الاميركيه كيم كارداشيان ومن جانبها  اكدت عدم خضوعها لعمليات تجميل واعادت سبب التغيير هذا لتغيير الستايل لا اكثر.

مجرد النظر الي صور الجميله ماريانا هيويت، لنتاكد من التشابه الكبير بينها وبين كاردشيان.

وسبق، ان فازت  هيويت بمباراه للجمال، وهي من تدير منتدي "لا لا مير"، كما انها تحدثت مؤخراً عن لقائها بكاردشيان بالعام 2011، يوم اجرت معها مقابله وقالت انها جميله وطيبه.

ارادت شركه "اولد نافي" لفت الانتباه لاعلانها الجديد، فقد اختارت الشركه الممثله والمغنيه الكنديه "ميليسا مولينارو" التي تشبه الي حد كبير نجمه تلفزيون الواقع كيم كردشيان لتكون بطله اعلانها الجديد، وقامت كيم برفع دعوي علي الشركه بسب استخدام الشركه لفتاه تشبهها كثيراً وتقليدها واستغلال هذا الشبه، ومن جانب اخر، دخلت الكنديه ميليسا في علاقه عاطفيه مع حبيب كيم كاردشيان السابق ريغي بوش.

اطلق الفرنسيون علي نبيله بيناتيا الشابه الفرنسيه لاب جزائري وام ايطاليه، الممثله،عارضه الازياء ونجمه الاعلانات لقب كيم كارداشيان  وذلك بعد عروض ملابس الصيف وملابس البحر، التي ظهرت بها علي صفحات تقويم ميلادي خاص بها لعام 2014

7-    موني مو وتعرف ايضاً بـ"ياسمين"

حصلت موني علي اهتمام كبير من قبل الاعلام بسبب شبهها الكبير من كيم حيث وصفها البعض بانها توامها، موني هي امريكيه من كاليفورنيا.

عارضه ازياء ومدونه جمال امريكيه من اصل ايراني، تمتلك ماركه رومش مستعاره شهيره جداً، وقد بدات بالظهور في برنامج من نوع تلفزيون الواقع في احدي القنوات التلفزيونيه، قد تكون هذه الامور اسباباً جديه لحصول ليلي غاليتشي علي قدر لا باس به من الشهره ولكن السبب الرئيسي هو بلا شك تشبيه الكثيرين من متابعيها علي مواقع التواصل الاجتماعي بنجمه المجتمع كيم كاردشيان.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل