المحتوى الرئيسى

رسميا: بي-أم-دبليو تطلق X5 M و X6 M بقوة 567 حصان

11/01 13:25

قامت بي-أم-دبليو اليوم بإطلاق نسخة الأداء العالي X5 M و X6 M  والتي ستتميز بالقوة الهائلة والأداء القوي جدا.

كلى النسختين  تم تصميمهم لتوصيل اكبر قدر من القوة ، وإعطاء اكبر قدر من الأداء والديناميكية ، فمن التصميم الخارجي تم تزويدهم بحزمة ديناميكية ، بفتحات تهوية اكبر من الأمام ، مع مبردات أكبر حجما لتبريد المحرك, و تم وضع مرايا جانبية ذات تصميم ديناميكي وسلس  مقارنة بالنسخة الأساسية من السيارتين ، أما من الخلف فتم تحسين طريقة مرور الهواء وخروجه عبر إضافة مشتت هواء محسن ، وتم تصميم طقم عجلات لهم بقياس 21 انش عالية الأداء و خفيفة الوزن.

أما المقصورة الداخلية فأتت بقماش وجلود من Merino، التي تغطي المقاعد مع تطريزات بألوان مختلفة ، وجاء مقود السيارتين بتصميم ثلاثي المقابض و مطعم بالجلد ، ومبدلات خلف المقود مصنوعة من الألومنيوم مطلية باللون الأسود.

وحصلت على سقف من قماش الكنتارا ، وعلامات القسم الرياضي أم-باور “M-Power” من بي-ام-دبيلو على عتبات الأبواب ، ومساند الرأئس. وتم أيضا تزويدها بنظام ترفيهي متميز ونظام صوتي من هارمن كاردن “Harman Kardon”.

أما القوة ، فكلى النسختين ستحتويان على محرك توربيني المكون من 8 أسطوانات بسعة 4.4 لتر ينتج قوة 467 حصان و750 نيوتن متر من عزم الدوران، لترتبط القوة عبر ناقل حركة من 8 سرعات رياضي أم-ترونيك “M-Tronic” ، ومنظومة دفع رباعيه أكثر كفاءة لهم ، والنتيجة هي قدرة السيارتين للتسارع من 0 الى 100كم/سـ في غضون 4.2 ثواني وبسرعة قصوى محددة بـ250كم/سـ.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل