المحتوى الرئيسى

الكشف عن هوية قاتل أسامة بن لادن لأول مرة على قناة فوكس نيوز :: بوابة الشروق :: نسخة الموبايل

10/31 18:41

اعلنت قناه فوكس نيوز انها اجرت اول مقابله مع الرجل الذي اطلق النار علي زعيم القاعده الراحل اسامه بن لادن، وانها ستكون جزءا من فيلم وثائقي مكون من جزءين تعرضه القناه في يومي 11 و12 نوفمبر المقبل، ذلك وفقا لما نشره موقع مجله هوليوود ريبورتر.

وتعد هذه هي المره الاولي التي سيتم فيها الكشف عن هويه هذا الرجل الذي قتل اسامه بن لادن او الذي يقول انه من اطلق القذائف التي قتلت بن لادن، والذي كان يسمي بـ«مطلق النار» في كل الاحاديث السابق عن عمليه اغتيال زعيم تنظيم القاعدة، حيث لم يكن من المسموح اعلان اسمه حتي لا يتعرف عليه احد ويشكل ذلك خطوره علي حياته.

اختارت المحطه اسم «الرجل الذي قتل اسامه بن لادن» لهذا الفيلم الوثائقي الذي سيتحدث فيه هذا الجندي علنا ولاول مره، وسيتضمن الحوار وصف هذا الجندي للاحداث التي وقعت خلال الهجوم الذي نفذته القوات الامريكيه الخاصه في شهر مايو 2011 علي مقر اقامه اسامه بن لادن في افغانستان.

كما سيتحدث عن التدريب الذي تلقاه، وكيف تاهل للاشتراك في عمليه الرمح نبتون وهو الاسم السري لعمليه قتل بن لادن التي انهت حياه زعيم القاعده، كما يحكي عن لحظه مواجهته مع بن لادن قبل اطلاق النار، واللحظات الاخيره في حياه الرجل الذي حير اجهزه المخابرات في العالم، وما حدث عندما لفظ انفاسه الاخيره.

كما سيتضمن الفيلم الوثائقي نظره من وراء الكواليس في الحفل السري حيث تبرع قاتل بن لادن بالقميص الذي كان يرتديه اثناء هذه المهمه لمتحف 11/9 في نيويورك، وسيكشف الفيلم ايضا عن العديد من الاسرار الاخري وتفاصيل لم يسبق اعلانها من قبل حسب بيانات اطلقتها القناه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل