المحتوى الرئيسى

محافظ كفر الشيخ من مولد الدسوقى: مصر تصدت للظلام ببركة أوليائها الصالحين

10/31 10:05

نظمت الطرق الصوفيه، بالتعاون مع مجلس مدينة دسوق بكفر الشيخ، مؤتمرا، امس الاول، علي هامش الاحتفال بالليله الختاميه لمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقى، التي تقام اليوم، بحضور المستشار محمد عزت عجوه، محافظ كفر الشيخ، وبعض قيادات المحافظه.

بدات الليله بقراءه ايات الذكر الحكيم، ثم بالوقوف دقيقه حدادا علي ارواح شهداء سيناء. ورحب محافظ كفر الشيخ عزت عجوه في باديه كلمته بالضيوف العرب الذين جاءوا للاحتفال بالليله الختاميه، وقال مصر مضيافه، والدول العربية وقفت بجانبنا في محنتنا.

واضاف ان مصر ببركه اوليائها الصالحين خرجت بثوره 30 يونيو، ضد ما كان يحاك لها في الظلام، و«نحن الان نعيش في ظل حكم رشيد».

واضاف ان رجال جيشنا وشرطتنا بلغوا ذروه الايمان لان كلا منهم مشروع للشهاده دفاعا عن الوطن ونحن كمصريين علي درجه كبيره من الايمان، لاننا جميعا مشاريع شهداء، فداء للوطن ضد الارهاب الاسود.

وتحدث شيخ الطريقه المجاهديه البرهاميه، الشيخ عبدالقادر مجاهد، في كلمته حول ميلاد وحياه العارف بالله ابراهيم الدسوقي.

وقآل الشيخ فؤاد عبدالعظيم، ممثل وزاره الاوقاف بالمجلس الاعلي الصوفي في كلمته، اننا نحتفل بتلك المناسبه وقلوبنا تعتصر الما وحزنا علي فقدان زهره شبابنا، وباسم المجلس الاعلي الصوفي والمريدين والاحباب نقول لهم انتم احياء عند ربكم ونحن من ورائكم جنود مع الله ومع الحق.

واضاف: و«اقول من هنا ان الطرق الصوفيه في ثوبها الجديد وبمشايخها وبمريديها اصبحوا اكثر من 12 مليون صوفي علي مستوي مصر وكل منا مسئول في مكانه عن تعليم الدين الصحيح».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل