المحتوى الرئيسى

بالصور- براد بيت يواسي زوجته أنجلينا في الصورة الأولى من فيلمهما "By The Sea"

10/31 00:23

اظهر الممثل براد بيت الجانب الحنون به مع زوجته أنجلينا جولي وذلك في الصوره الاولي من موقع تصوير فيلمهما معا " By The Sea ".

ويعد الفيلم ثاني افلام الثنائي "برانجلينا" بعد فيلمهما " Mr and Mrs Smith" الذي قدماه منذ عشر سنوات وكان السبب في وقوعهما في الحب وتكليل علاقتهما بالزواج في فرنسا اغطس الماضي. (تفاصيل زواج براد بيت من انجلينا جولي).

واظهر الصوره التي التقطتها عدسات مصوري المشاهير احتضان براد بيت لزوجته في الفيلم ايضا، ويظهران باطلاله مختلفه تماما عن شكلهما في الحقيقه، بعد استخدمت جولي شعرا مستعارا اصفر اللون لتجسيد شخصيتها، بينما اطلق بيت شاربه من اجل الدور، حسب ما ورد بمجله "Us" الامريكيه.

فيلم "By The Sea" من تاليف انجلينا جولي واخراجها ايضا، بينما يشارك في تمثيله الي جانبها زوجها الممثل الوسيم براد بيت.

ويعد هذا الفيلم الثالث للمخرجه انجلينا جولي بعد فيلمها عن قصه الحب في البوسنه " In the Land of Blood and Honey "، وفيلم " Unbroken" عن بطل الحرب والعداء الاوليمبي لويس زامبريني.

وقالت جولي عن فيلمها في تصريحاتها: "انا سعيده جدا لمتابعه تعاوني مع دونا وبقيه الفريق في شركه Universal، اذ انتهيت من فيلم 'Unbroken'، وسابدا علي الفور العمل علي فيلم 'By the Sea' ".

وتابعت: "لقد خلقوا مكانا مناسبا لاصحاب الحكايات، واتطلع الي استكمال العاطفه والدعم الذي منحوني اياه كصانعه افلام".

كلمات متعلقه انجلينا جولي براد بيت by the sea

زوج انجلينا جولي السابق: كانت تؤمن ان جرح اصابعنا بشفرات الحلاقه رومانسيه بالصور- ملكه انجلترا تكسر القوانين من اجل انجلينا جولي بعد ايام من زفافها علي براد بيت.. حبيبه انجلينا جولي السابقه تتزوج انجلينا جولي: اطفالنا الفوا لنا عهود الزواج

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل