المحتوى الرئيسى

بعد "نيران صديقة" و"السبع وصايا".. "العهد" يجمع محمد أمين راضي وخالد مرعي من جديد

10/30 14:49

بعدم تحقيق عمليهما السابقين النجاح، يلتقي المؤلف محمد امين راضي والمخرج خالد مرعي من جديد في رمضان 2015 بمسلسل "العهد".

المسلسل من المقرر ان يبدا تصويره في شهر ديسمبر المقبل، بعد 4 شهور من التحضيرات.

وجاء في بيان من المسئول الاعلامي للمسلسل، ان المسلسل سيضم نخبه من الفنانين منهم غاده عادل، آسر ياسين، كنده علوش، أروى جودة، هنا شيحه، صبري فواز، شيرين رضا، سلوى خطاب، ومن سوريا باسل الخياط، ومن الامارات ميساء مغربي.

وتعاقدت الشركه المنتجه للمسلسل "تي فيجن" لصاحبها المنتج طارق الجنايني، مع معظم فريق العمل الذي سبق وشاركوا في الاعمال السابقه، ومنهم مهندس الديكور محمد امين، ومدير التصوير أحمد يوسف، ومصممه الازياء دينا نديم، كما سيضع الموسيقي التصويره للمسلسل الموسيقارهشام نزيه.

ورفض منتج العمل طارق الجنايني الكشف عن ايه تفاصيل متعلقه بالعمل، واكتفي بان المسلسل ينتمي لنوعيه الاعمال الضخمه انتاجيا.

الثنائي محمد امين راضي وخالد مرعي قدما مسلسل "نيران صديقه" في رمضان 2013، بطوله منه شلبي، كنده علوش، رانيا يوسف، محمد شاهين، عمرو يوسف، وظافر العابدين.

وفي رمضان 2014 قدما معا مسلسل "السبع وصايا" بطوله رانيا يوسف، هنا شحيه، ايتن عامر، محمد شاهين، ناهد السباعي، هيثم احمد زكي، صبري فواز وسوسن بدر.

وكان عدد كبير من مشاهدي مسلسل "السبع وصايا" عبر عن تعجبهم من نهايه المسلسل التي لم تجيب علي السؤال الذي ظل يشغل بالهم طوال احداث المسلسل "اين اختفت جثه سيد نفيسه؟".

ومع تكرار هذا السؤال والقاء اللوم علي كاتب المسلسل محمد راضي امين، قرر الاجابه عليهم عبر حسابه بموقع Facebook كاتبا: "مع اني اخذت قرار ما اتناقش ولا اعلق لان التاويل حق المتلقي، بس انا هقول حاجه اخيره، في الحلقه الثانيه بوسي قالت الجمله دي بالنص، (الجثه اللي اختفيت دي احنا اللي خفيناها ؟؟ لا، دي حاجه مش بايدنا لا فاهمينها ولا هنفهمها دي حاجه رباني الله اعلم معناها ايه".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل