المحتوى الرئيسى

فيديو|عبد الشافي يقود الأهلي للفوز بثنائية.. والنصر يواصل الصدارة

10/30 22:48

واصل فريق اهلي جده زحفه السريع خلف صداره سلم ترتيب انديه دوري المحترفين السعودي، بعد انتصاره الرابع علي التوالي علي فريق العروبه الخميس بنتيجه 2-صفر خلال المواجهه التي جمعتهما علي ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه بجده، ضمن مباريات الجوله التاسعه من المسابقه.

وشهدت المباراه تواجد المصري محمد عبد الشافي المعار من الزمالك، والذي ظهر بمستوي مميز وساعد فريقه علي الفوز قبل ان يخرجمصابا في الدقيقه 87 من عمر اللقاء ولم يتحدد حتي الان حجم اصابته.

وسجل للاهلي علي مدار الشوطين المهاجم السوري عمر السومه عند الدقيقتين 25 و90، ليرفع بهذه النتيجه الاهلي رصيده النقطي الي 21 نقطه، في المركز الثالث وبقي العروبه علي رصيده السابق 8 نقاط في المركز الثامن.

شاهد هدفي الاهلي في شباك العروبه

شاهد لحظه خروج عبد الشافي مصابا

وفي لقاء اخر خطف النصر ثلاث نقاط ثمينه من فريق التعاون بعدما انتهت المباراه التي جمعتهما في بريده بنتيجه 1-صفر، سجله للنصر لاعبه حسن الراهب عند الدقيقه 76، رفع بها النصر رصيده الي 24 نقطه في المركز الاول، وبقي التعاون علي رصيده السابق ست نقاط في المركز العاشر.

بينما تعادل فريقا الشباب والرائد سلبيا خلال المواجهه التي جمعتهما علي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ليضيف كل فريق نقطه لرصيده، حيث اصبح للشباب 23 نقطه في المركز الثاني والرائد في المركز الرابع عشر برصيد نقطه واحده.

كما تعادل فريق الخليج والفتح بنتيجه 2-2 خلال المواجهه التي جمعتهما علي ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.و سجل للخليج لاعباه حبيب مايتي عند الدقيقه 41 وحسين التركي عند الدقيقه 82، وسجل للفتح لاعباه شافي الدوسري عند الدقيقه 87 والتون خوزيه عند الدقيقه 93، ليضيف كل فريق نقطه لرصيده واصبح للفتح 7 نقاط في المركز التاسع، والخليج 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل