المحتوى الرئيسى

قمة الشباب في مواجهة قاع الرائد .. والتعاون في اختبار صعب أمام النصر

10/30 10:29

تفتتح مساء الخميس مباريات الجوله التاسعه من دوري عبداللطيف جميل، اذ ستقام اربع مباريات دفعه واحده حيث يستضيف الشباب ضيفه الرائد في الرياض، ويحل النصر ضيفا علي التعاون، فيما يذهب العروبه الي جده لمواجهه الاهلي ويستقبل الخليج نظيره الفتح.

يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، المباراه التي تجمع المتصدر الشباب بالرائد، ويلعب الشباب وهو يملك 22 نقطه في صداره ترتيب الفرق، بينما يلعب الرائد اللقاء وفي جعبته نقطه واحده فقط ويقبع بها في المركز الاخير.

يدخل الشباب المباراه في ظل غياب مدافعه ماجد المرشدي بداعي الايقاف، وجهز المدرب الالماني ريناد ستامب البديل للمشاركه في هذه المواجهه بحثاً عن الثلاث النقاط، ومن المتوقع ان يلعب الفريق باسلوب هجومي مع تامين المناطق الدفاعيه امام هجوم الفريق المنافس، ولدي مدرب الشباب عده حلول من الممكن ان تساهم بشكل كبير في خطف النقاط الثلاث وخصوصاً في خطي الوسط والهجوم.

ومن ابرز الاسماء التي يعتمد عليها المدرب الحارس وليد عبدالله، والمدافع الاردني طارق خطاب، ولاعبا الوسط البرازيلي رافينها واحمد عطيف والمهاجمان نايف هزازي والبرازيلي روجيرو.

وفي المقابل، يدرك الرائديون صعوبه المواجهه، وهم يواجهون فريقاً يبحث عن استمرار الانتصارات والمحافظه علي الصداره، ومن المتوقع ان يعمد مدرب الرائد البلجيكي مارك بريس الي اللعب بطريقه متوازنه، مع السعي للسيطره علي منطقه المناوره، وسيدفع بكل اوراقه الاساسيه من اجل ابطال مفاجاه اصحاب الضيافه.

ومن ابرز الاسماء لدي المدرب الحارس احمد الكسار والمدافع الكاميروني الكسيس مندومو ولاعب الوسط فيصل درويش والمهاجمان المغربي حسن الطير والسنغالي بابا وايجو.

وعلي استاد مدينه الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه ببريده، يلاقي التعاون نظيره النصر في لقاء السباق لجمع النقاط.

ويملك التعاون ست نقاط في المركز التاسع، مقابل 21 نقطه للنصر الذي يحتل وصافه الترتيب.

ويبحث التعاون عن تحقيق الانتصار الثاني له في الدوري، وسيمنح المدرب البرتغالي جوزيه جوميز ثقته للاعبين الاساسيين الذين شاركوا امام الشعله من اجل الفوز بنقاط اللقاء ومن المنتظر ان يلعب اصحاب الضيافه باسلوب متوازن مع الاعتماد علي الهجمات المرتده، وستشهد قائمه "سكري القصيم" عوده المدافع سند شراحيلي الذي غاب عن المواجهه السابقه بداعي الايقاف.

ومن ابرز الاسماء لدي المدرب لاعبا الوسط الاردني شادي ابو هشهش والسوري جهاد الحسين، والمهاجم ريان بلال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل