المحتوى الرئيسى

صور.. أجمل 9 عيون فنانات في العالم: «سافر فيهم براحتك» | المصري اليوم

10/30 09:08

نشر موقع «وندر» قائمه بافضل 9 عيون للنساء المشاهير في العالم، علي النحو الاتي:

ممثله بريطانيه وعارضه أزياء، كانت ناشطه في المجال الانساني كسفير للنوايا الحسنه لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة، ولقد نالت «الوسام الرئاسي للحريه» لاعمالها الانسانيه.

حاصله علي جائزه الأوسكار لأفضل ممثله وجائزه «البافتا» لافضل ممثله بريطانيه وجائزة الجولدن جلوب لافضل ممثله في دور درامي وجائزه دائره نقاد نيويورك لافضل ممثله، عن فيلم عطلة رومانية عام 1953.

ميلا جوفوفيتش، ممثله امريكيه من مواليد 17 ديسمبر 1975م، من اشهر افلامها سلسلة أفلام الشر المقيم (Resident Evil).

مواليد 24 نوفمبر 1981 في كابل، هي ممثله هنديه بدات مسيرتها الفنيه عام 2001.

مواليد 30 ديسمبر 1982 في فانكوفر، كولومبيا البريطانية، كندا، هي ممثله كنديه بدات مسيرتها الفنيه عام 2001. هي ايضا منتجه افلام، من اشهر افلامها هو فيلم (حلم الاميره) و(قتال الشوارع) و(اسطوره ايرثسيا).

تشارليز ثيرون ممثله جنوب افريقيه امريكيه ومنتجه افلام وعارضه ازياء سابقه، من مواليد بينوني في جنوب افريقيا في 7 اغسطس 1975، حاصله علي جائزه الاوسكار 2003 كافضل ممثله عن دورها في فيلم وحش، وحصلت بنفس الدور علي جائزه افضل ممثله من الجولدن غلوب 2003 ونقابة ممثلي الشاشة 2004. وعينت سنه 2008 رسول السلام التابع للأمم المتحدة.

لقبت بلقب «قطه هوليود المدلله» هي ممثله ولدت لاب بريطاني تاجر قطع فنيه وام امريكيه، وهي تملك الجنسيتين البريطانيه والامريكيه. ظهرت لاول مره علي الشاشه في فيلم ناشيونال فيلفيت وهي في الثانيه عشر من عمرها وبعدها اثارت انتباه الجميع بادائها الرائع وانوثتها في فيلم سينيتا وهي في الخامسه عشره، وفي التاسعه عشره قدمت فيلم مكان تحت الشمس الا ان شهرتها كانت عبر فيلم كليوبترا حيث ادت دور كليوبترا فيه وتقاضت عنه مبلغ مليون دولار.

ممثله امريكيه من مواليد في ابريل 1990، في لوس انجلوس، كاليفورنيا، اشتهرت بدور بيلا سوان في سلسله افلام twilight.

هي ممثله امريكيه حائزه علي جائزه الاوسكار، ولدت في 4 يونيو، 1975.

لديها طفله اسمها شيلوه نوفيل من النجم براد بيت، كما انهما والدان بتبني لكل من مادوكس جولي بيت من كمبوديا، وزهار جولي بيت من اثيوبيا، وابنه بيولوجيه اسمها نوفيل شيلوه، كما تبنت طفل ثالث من فيتنام، وبالاضافه لذلك فهي معروفه باعمالها الخيريه وتشغل حاليا منصب سفير النوايا الحسنة للامم المتحده لشؤون اللاجئين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل