المحتوى الرئيسى

آل باتشينو يعترف: حاولت رفض "مايكل كورليونى" في العراب

10/30 02:22

صرح النجم السينمائي والمسرحي الامريكي، آل باتشينو انه لم يرغب بتجسيد شخصيه مايكل كورليوني في فيلم The Godfather "العراب"، ووصف مخرج الفيلم، فرانسيس فورد كوبولا بـ"المجنون" لاصراره ان يقبل الدور، وفقا لصحيفه "الجارديان" البريطانيه.

ووفقا للصحيفه، فان ال باتشينو حصل علي دور مايكل كورليوني في فيلم "العراب" والذي حقق له شهره كبيره، بالرغم من المنافسه الشديده من عدد من المشاهير مثل جاك نيكلسون وروبرت ريدفورد وارن بيتي وروبرت دي نيرو. وذكر ال باتشبنو لمجله Loaded Magazine انه كان متفقا مع المديرين التنفيذيين بان يكون وارنر بروس بطل الفيلم. وقال "لم ارغب بالمشاركه في "العراب" فلم اكن اعرف ما يحدث، وفكرت كيف سالعب هذا الدور؟ لم يرغب احد بوجودي، باستثناء كوبولا، والذي ظننته مجنونا لاصراره ان اقوم بهذا الدور، حتي انني اخبرته: "ماذا تفعل يا فرانسيس؟ فلا يرغب احد بوجودي." وبالطبع قالت شركه "وارنر برذرز" Warner Brothers: "من هذا الفتي؟ ولماذا تحبه؟"

كما صرح ال باتشينو ان المخرج كوبولا اختاره بعدما شاهده يجسد دور مراهق يدمن مخدرات علي المسرح. كما قال ان الممثل مارلون براندو لم يكن اختيار الاستوديو الاول لدور شخصيه فيتو كورليوني

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل