المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يسقط أمام جنوه في الوقت القاتل.. وروما يتجاوز تشيزينا بثنائية ويشعل صراع الكالتشو.. فيديو

10/30 00:43

حقق جنوه مفاجاه من العيار الثقيل بعدما الحق الخساره الاولي بيوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم عقب تغلبه عليه 1/ صفر في المرحله التاسعه من المسابقه الاربعاء.

واسفرت بقيه المباريات عن فوز روما علي تشيزينا 2/ صفر وفيورنتينا علي اودينيزي 3/ صفر وتورينو علي بارما 1/ صفر وباليرمو علي كييفو وانتر علي سامبدرويا بنفس النتيجه وتعادل كالياري مع ميلان 1/1 وبنفس النتيجه تعادل اتلانتا مع نابولي.

وفشل يوفنتوس في ترجمه جميع الفرص التي اتيحت للاعبيه الي اهداف، وصادف الفريق سوء حظ بالغ خاصه بعدما وقف القائم الايمن بالمرصاد امام تسديده لاعبه انجيلو اوجبونا في الدقيقه 70.

وفي الوقت الذي تهيا فيه الجميع لانتهاء المباراه بالتعادل السلبي، احرز لوكا انتونيني هدف جنوه الوحيد في الدقيقه الاخيره من الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينه.

وهذه المباراه هي الثانيه علي التوالي التي يفشل خلالها يوفنتوس في تحقيق الفوز خارج ملعبه، بعدما اكتفي بالتعادل 1/1 مع مضيفه ساسولو في المرحله قبل الماضيه، علما بان هذه الخساره هي الاولي التي يتلقاها امام جنوه منذ عام 2009.

وتجمد رصيد يوفنتوس بتلك الخساره عند 22 نقطه ويتقاسم الصداره مع روما، فيما ارتفع رصيد جنوه الي 15 نقطه في المركز التاسع.

واستغل روما تعثر يوفنتوس ليتقاسم معه الصداره بعدما تغلب 2/ صفر علي ضيفه تشيزينا علي الملعب الاولمبي بالعاصمه الايطاليه.

وتساوي كلا الفريقين في رصيد النقاط بجانب تساويهما في فارق الاهداف ايضا بعدما احرز كل منهما 16 هدفا فيما تلقت شباك كل منهما اربعه اهداف.

وبدا روما المباراه بقوه ليحرز نجمه ماتيا ديسترو هدفا مبكرا في الدقيقه الثامنه بعدما تلقي تمريره عرضيه من الناحيه اليمني عبر زميله الايفواري جيرفينهو، لم يجد الهداف الايطالي الشاب صعوبه في وضع الكره داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، كثف روما من هجماته بحثا عن هدف الاطمئنان ليسجل دانييلي دي روسي الهدف الثاني في الدقيقه 81، بعدما تلقي كره بالراس من زميله الفرنسي مابو يانجا مبيوا، ليضع دي روسي الكره بقدمه اليمني وتسكن الشباك.

وارتفع رصيد روما الي 22 نقطه في الصداره مع يوفنتوس، فيما توقف رصيد تشيزينا عند ست نقاط في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).

وواصل ميلان نزيف النقاط بعدما اكتفي بالتعادل 1/1 مع مضيفه كالياري.

وافتتح الكولومبي سيجوندو فيكتور اباربو النتيجه لمصلحه كالياري في الدقيقه 24 بضربه راس متقنه، قبل ان يتعادل جياكومو بونافنتورا لميلان في الدقيقه 34 عبر تسديده رائعه استغل من خلالها تقدم اليسيو كراجنو حارس مرمي كالياري من مرماه دون داع ليضع الكره ساقطه خلفه بطريقه جميله.

وارتفع رصيد ميلان الي 16 نقطه في المركز الثالث، كما ارتفع رصيد كالياري الي تسع نقاط في المركز الرابع عشر.

لمشاهده هدف جنوه في يوفنتوس.. اضغط هنا

لمشاهده فوز انتر.. اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل