المحتوى الرئيسى

روبريدو إلى الدور الثاني بشق النفس

10/28 21:14

بدا روبريدو، المصنف خامساً عالمياً سابقاً و17 راهناً، متاثراً من بلوغه نهائي دوره فالنسيا الاحد الماضي حيث خسر امام البريطاني أندي موراي في اطول نهائي هذه السنه (3 ساعات و20 دقيقه).

وبلغ اللاعب الشعبي روبريدو (32 عاماً) نهائي ثلاث دورات هذه السنه لكنه خسرها كلها في عمليه بحثه عن اللقب الثالث عشر في مسيرته.

من جهته، ضرب بوسبيسيل المصنف 54 عالمياً، 13 ارسالاً ساحقاً وتقدم 4-2 في المجموعه الثالثه قبل ان يسقط في الحاجز الاخير.

ويلتقي روبريدو في الدور الثاني الياباني كي نيشيكوري.

وتعرض المحلي جيل سيمون وصيف بطوله شنغهاي للماسترز امام السويسري روجيه فيدرر، للخساره في الدور الثاني امام الاسباني فرناندو فرداسكو المصنف 33 عالمياً 6-3 و3-6 و6-4 في ساعه و53 دقيقه.

ويلتقي فرداسكو مع البطل السابق ووصيف النسخه الاخيره مواطنه دافيد فيرر او البلجيكي دافيد غوفان الفائز علي التشيكي لوكاس روسول 6-4 و6-3

وتخطي الفرنسي جيريمي شاردي، الذي بلغ نصف النهائي للمره الثانيه في مسيرته في فالنسيا الاسبوع الماضي، مواطنه كيني دو شيبر 7-6 (7-5) و7-6 (7-4) في الدور الاول.

وسيلتقي شاردي في الدور الثاني مع العملاق فيدرر المتوج بلقب دوره بازل السويسريه للمره السادسه في مسيرته الاحد الماضي عندما احرز لقبه الـ82 في بطولات المحترفين.

وتغلب الاوروغوياني بابلو كويفاس علي الارجنتيني ليوناردو ماير 7-6 (7-3) و1-0 ثم بالانسحاب، والفرنسي غايل مونفيس علي البرتغالي جواو سوسا 6-1 و6-4.

واعفي الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف اول وحامل اللقب من خوض الدور الاول علي غرار المصنفين الـ16 الاوائل.

وكان دجوكوفيتش الساعي الي اللقب الثالث في الدوره بعد الاول عام 2009، توج العام الماضي علي حساب الاسباني دافيد فيرر بالفوز عليه 7-5 و7-5 في المباراه النهائيه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل