المحتوى الرئيسى

نتائج عرض الرو الاخير 28.10.2014 وتقرير الاحداث الكامل والحصري

10/28 06:09

افتتح عرض الرو الليله  من خلال السلطه المتمثله في ستيفاني مكمان وتريبل اتش ومساعدهم الشخصي كين، بدات سيتفاني حديثها واكدت ان عرض الليله الماضيه “الجحيم في القفص” هو من افضل عروض الجحيم علي مدار العام، واكدت ان من فاته العرض يمكنه مشاهده العرض علي شبكه الـ WWE.

بدا بعد ذلك تريبل اتش الحديث والذي طلب من بطل الحقيبه الذهبيه سيث رولينز الخروج الي الحلبه، دوت موسيقي الاخير مع حارسيه جوي ميركوري وجيمي نوبل وسط تصفيق وترحيب حار من قبل السلطه -كما جرت العاده دائماً-.

قامت سيتفاني باعطاء الاشاره لرولينز بالحديث امام الجماهير ليستهل الاول حديثه بتوجيه شكر للجماهير التي هدفت ضده عند صعوده للحلبه واكد بانه اخيراً تخلص من المعتوه -علي حد قوله- دين امبروز ليله امس، انتقل بعد ذلك لحديثه عن جون سينا -المتاهل للمنافسه علي بطوله العالم للوزن الثقيل- وبدا يسخر بانه يستطيع رؤيه جون سينا بوضح حتي جماهير المصارعه كذلك.

قاطع سيث رولينز موسيقي راندي اورتن الذي صعد الي الحلبه في ذروه غضبه والذي بدا حديثه متاسفاً لمقاطعه السلطه في حديثهم ليبدا بعد ذلك في ارسال التهديدات الي غريمه الجديد سيث رولينز، وقال الافعي اذا لم تتعامل السلطه مع رولينز علي مافعله يوم الاثنين الماضي سيتعامل بطريقته الخاصه، ورجح اورتن بان خسارته امام جون سينا كانت بسبب الضربه القاضيه التي نفذها رولينز عليه  في نهايه عرض الرو الاسبوع الماضي.

باغت اورتن غريمه رولينز بهجوم عنيف انتهي بتتدخل السلطه لفض الاشتباك بينهم، قام تريبل اتش بتهدئه الوضع حيال اورتن والذي اكد بان ذلك لن يحدث الليله ربما سيحدث بعد ذلك ولكن اليوم سوف تاخذ عطله بعيداً عن العمل، لم يكد ان ينتهي تريبل اتش من حديثه حتي قامت الافعي بلدغ رولينز RKO تاركاً الحلبه مسرعاً امام نظرات السلطه الغاضبه.

تم الاعلان عن نزال الحدث الرئيسي الليله بين سيث رولينز وجون سينا بينما سيتواجه دين امبروز ضد المصارع الصلب سيزارو.

فريق جولدست وستارداست -يهزم- فريق بيج شو ومارك هنري

نشب خلاف بين العملاقين بيج شو ومارك هنري خلال مجريات النزال وقد جاء المشاجره الكلاميه بينهم بعد ان قام بيج شو بالنزول بدلاً من هنري بعد ان قام بالتسليم له والذي لم يعجب مارك هنري، جاءت نهايه النزال بعدما قام بيج شو بتنفيذ ضربته القاضيه علي ستارداست ولكن تتدخل مارك هنري ضد صديقه في الفريق لينفذ ضربته القاضيه ويساعد ستارداست علي تثبيت خصمه  ليحتفظ الفريق الذهبي باللقب، بعد نهايه النزال استكمل مارك هنري اعتداءه علي بيج شو وسط استهجان الجماهير والتي نعتته بالـ”خائن والمقرف”.

قامت رينيه يونج باجراء لقاء مع مارك هنري متسائله عما فعله في زميله بيج شو ليصرخ هنري في وجهها قائلاً “هو اضخم مصارع في العالم ولكن انا اقوي مصارع في العالم، هو دائماً يشعر بالغيره مني” ليتركها بعد ذلك ويرحل.

ظهر رومان رينز -المصاب- عبر الشاشه الكبيره للصاله المستضيفه العرض وقام باجراء حوار صغير مؤكداً بانه يتحسن كل يوم ولكنه متشوق للرجوع مره اخري للحلبه واكد بانه فعل كل شئ محاولاً التواجد في مدينه سان انطونيو الليله، قام المعلق جي بي ال بتوجيه سؤال له عن نزال دين امبروز ضد سيث رولينز في عرض الجحيم في القفص الليله الماضيه، اجاب رينز ان امبروز هو مصارعه المفضل، وسخر رينز من حديث رولينز عن انه سيصبح المستقيل للاتحاد ليصرح حين عودته سيجعله ماضي الاتحاد.

اي جي -تهزم- اليشا فوكس

تسببت بطله الديفاز السابقه “بايج” في خساره صديقتها السابقه اليشا فوكس وذلك بعد ان تدخلت في النزال، حاولت بايج الاعتذار من فوكس ولكن باغتتها الاولي بهجوم شرس حتي وصل بهما الي الحاجز الفاصل بين الجمهور والحلبه، تتدخل المعلق جيري لولر لانقاذ اليشا فوكس من يد غريمتها بايج التي رددت للاليشا قائله بانها كانت صديقتها المقربه.

دخل جون سينا وسط ترحيب جماهيري وبالتحديد بعد ان صعد الي الحلبه ووجهه تحيه الي اهل ولايه تكساس، تحدث سينا عن ماحدث بينه وبين راندي اورتن الليله الماضيه واكد بانها لن تكون المواجهه الاخيره بينهم ولكنها الافضل في افضل لليله للجحيم، وقام بارسال السخريه للبطل العالم للوزن الثقيبل بروك ليسنر حيث اكد بانه يستحق الفوز والتاهل للمنافسه علي اللقب وانه علي اكمل استعداد للمواجهه الوحش المتمثل في ليسنر.

فبينما ليسنر يجلس في منزله ومعه حزامه ويتذكر بانه البطل، انا اظهر كل ليله الي هنا وانافس كالابطال -سينا قائل ذلك-، وصرح سينا عندما يقرر ليسنر بان يظهر في العروض عليه ان يدرك بانه سيهزم علي يده وسيحصل علي اللقب الغائب عنه، واكد بانه سيقتحم المستقبل ليدخل من خلاله، قاطعته موسيقي ستيفاني مكمان في ذهول ودهشه علي وجه جون سينا.

صعدت سيتفاني للحلبه وبدات في تهنئه سينا علي فوزه الليله الماضيه وتاهله للمنافسه علي لقب الـ WWE للوزن الثقيل، استهلت ستيفاني حديثها لتقول بان الجماهير ستشاهد نزال اقصاء في عرض “سيرفايفر سيرس” القادم، لتبدا بتوجيه الحديث لجون سينا بانها لديها شئ تريد ان تقوله له، حيث اعربت بانه يجب ان ينظر لنفسه قليلاً مبتعداً عن الجماهير ويجب ان يفعل ماهو الافضل للعمل.

وذلك عن طريق الانضمام للسلطه، وبدات ستيفاني بالسخريه من الجماهير الحاضره وقالت هم لايهتموا اذا خسرت او نزفت او تمزقت ارباً او بالشجاعه والجثاره او اذا كانت مسيرتك علي المحك حيث اكدت ان سينا يفعل كل ماذكر سابقاً ولكن لماذا ؟! .. من اجل التقدير فقط من قبل جماهير المصارعه الحره.

حاولت ستيفاني اقناع سينا بالانضمام للسلطه ولكن ظهرت هتافات ترفض ذلك القرار وتشجعياً لسينا علي عدم الانضمام، قامت ستيفاني باعطاء سينا الدفعه لياخذ القرار للانضمام للسلطه حيث قالت ان السلطه تستطيع ان تتضمن له الفوز علي بروك ليسنر، واستكملت حديثها بان ربما الفائز في الحدث الرئيسي الليله سيصبح قائد الفريق لعرض سيرفايفر سيريس.

صرخ سينا في وجه ستيفاني قائلاً بانه لن يدير ظهره  للجماهير ولن يفعل ذلك مهما حدث، وانه ياتي كل يوم هنا ويخوض النزالات وهو مستمتع بذلك وكل مايفعله من اجل الجماهير وليس من اجله حيث اكد المصارع بانه يصعد للحلبه كل عرض من اجل مشاهده الجمهور فهو متواجد من اجلهم وليس هم من يشاهدونه.

دوت موسيقي تريبل اتش مقاطعاً سينا عن حديثه، اخبره تريبل اتش بان المستقبل لا احد يستطيع ان يقف امامه، وسوف يضعه في اختبار صغير، حيث اخبره بان يذهب خلف الكواليس ليجد فريق جديد يستطيع ان يقف امام السلطه لان فريق السلطه سيواجه فريق جون سينا في عرض سيرفايفر سيريس، ليترك تريبل اتش وستيفاني الحلبه تاركين جون سينا وحيداً.

فريق الاوسو -يهزم- فريق ذا ميز وميزداو

جاءت الكاميرا خلف الكواليس علي مشهد جون سينا يتحدث لزميله دولف زيجلر متساءلاً مايكل كول: هل جون سينا وجد اول عضو في فريقه ضد السلطه ؟!

خرج هولك هوجان وسط ترحيب جماهيري واستهل حديثه عن فوز جون سينا امام راندي اورتن وعبر هوجان عن سعادته بسبب فوز صديقه جون سينا وتاهله للمنافسه علي اللقب امام بروك ليسنر، ثم استكمل حديثه للترحيب بحمله سرطان الثدي -عفانا واياكم الله- وقدم هوجان شكر خاص لـWWE بسبب مساندتهم للهذا المرض الخطير، ورحب هوجان باعضاء الحمله من السيدات بالصعود للحلبه.

خرج بودالاس فاتحاً باب التحدي امام اي مصارع خلف الكواليس ليتفاجا بدوي موسيقي رايباك وعوده المصارع الغائب منذ فتره.

دخل دين امبروز وعلامات الغضب واضحه علي وجه وبدا في الحديث بانه هزم سيث رولينز وجعله لا يستطيع فعل شئ وعندما ارسله الي الجحيم بيده ظهر هذا المدعو براي وايت، لا يهمني ماذا فعل براي وايت فهو في الماضي، لياخذ امبروز المايكروفون وينهال بالضرب علي راس سيزارو الذي حاول الهروب من امبروز ولكنه لم يفلت منه الا عند مدخل صاله العرض، قام امبروز بالنداء علي براي.

ظهر براي وايت علي شاشة العرض الكبيره ووجه رساله الي امبروز حيث قال بانهم هما الاثنان ضحايه نظام التعذيب والاهانه وتسال عن ماذا سيحدث بعد ذلك وطلب من امبروز الهروب منه.

بعد ان خطف زيجلر الفوز علي الوحش الاحمر، باغت سيث رولينز بالهجوم علي دولف زيجلر وقام كين بمشاركه رولينز ذلك ولكن تتدخل سينا في الوقت المناسب انقذ زيجلر من اعتداء جماعي من قبل رولينز وكين.

جون سينا ضد سيث رولينز

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل