المحتوى الرئيسى

سقوط رابع على التوالي لدورتموند

10/25 18:47

تواصلت محنه بوروسيا دورتموند ومني بخساره رابعه علي التوالي امام ضيفه هانوفر صفر-1 اليوم السبت في المرحله التاسعه من الدوري الألماني لكرة القدم.

وهذه الخساره السادسه في 9 مباريات لفريق المدرّب يورغن كلوب ليغرق اكثر في ترتيب الدوري ويصبح في المركز الخامس عشر من اصل 18 فريقاً، بعد ان كان قوّه ضاربه ومنافساً شرساً لبايرن ميونيخ في السنوات الاخيره محلّياً وحتي اوروبياً، حيث نجح في الوصول الي نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يتصدّر مجموعته راهناً بثلاثه انتصارات متتاليه اخرها علي غلطه سراي التركي 4-صفر الاربعاء الماضي.

علي ملعب "سيغنال ايدونا بارك" وامام 80664 متفرّجاً، نجح الياباني هيروشي كيوتاكي في تسجيل هدف المباراه الوحيد من ضربه حرّه في شباك الحارس رومان فايدنفلر (61). وهذا الهدف الاوّل لهانوفر بعد صيام 416 دقيقه و3 خسارات متتاليه.

*دورتموند بات اكثر الفرق خساره في الدوري الالماني هذا العام (6 هزائم).

*للمره الاولي منذ عام 2000 يتعرض دورتموند لـ 4 هزائم متتاليه في الدوري الالماني.

وقفز هوفنهايم مؤقّتاً الي المركز الثاني بفوزه علي ضيفه بادربورن 1-صفر علي ملعب "راين نيكار ارينا" امام 25712 متفرّجاً. وسجّل كيفن فولاند هدف الفوز في الدقيقه 73.

وسجّل هرتا برلين ثلاثيه في الشوط الثاني منحته الفوز علي ضيفه هامبورغ علي الملعب الاولمبي في العاصمه امام 58768 متفرّجاً.

وتالّق مع الفائز التونسي انيس بن هتيره، صاحب هدفين (59 و85)، فيما اضاف الهولندي جوني هايتينغا الثالث (65).

بالفيديو والصور - المصائب لا تاتي فرادي في دورتموند

ولاوّل مرّه منذ 1987 منيت شباك شتوتغارت بثلاثه اهداف او اكثر في 3 مباريات متتاليه في الدوري لكنه فاز علي مضيفه اينتراخت فرانكفورت 5-4 علي ملعب "كومرتسبانك ارينا" امام 49700 متفرّج.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل