المحتوى الرئيسى

ساوثامبتون وصيفا وفوز آرسنال وتعثر ليفربول على أرضه

10/25 18:40

تابع ساوثمبتون مفاجاته برغم فقدانه عددا كبيرا من النجوم قبل انطلاق الموسم، فتغلب علي ضيفه ستوك سيتي 1-صفر علي ملعب “سانت ماري” بهدف السنغالي ساديو ماني بعد ضربه حره (33) في المرحله التاسعه من الدوري الانكليزي لكره القدم اليوم السبت.

واستعاد ارسنال ثقته بنفسه بعدما تعادل خمس مرات من 8 مباريات، وتغلب علي مضيفه سندرلاند الجريح من خساره سيتي الساحقه بهدفين لنجمه الجديد التشيلي اليكسيس سانشيس ليرتقي الي المركز الخامس.

وحقق المدفعجيه فوزا متاخرا علي اندرلخت البلجيكي 2-1 في دوري الأبطال الاربعاء، وجلس علي مقاعد بدلائهم علي ملعب “الضوء” امام 44449 متفرجا، الجناح الدولي ثيو الكوت لاول مره منذ 10 اشهر بعد تعافيه من اصابه قويه في ركبته، لكن المدرب الفرنسي ارسين فينغر غاب عنه صانع اللعب الالماني مسعود اوزيل والفرنسيون المهاجم اوليفييه جيرو، الظهير ماتيو دوبوشي وقلب الدفاع لوران كوسيليني.

وارتكب مدافع سندرلاند الحالي ومانشستر يونايتد السابق المخضرم ويس براون خطا فادحا عندما روض الكره وحاول ارجاعها الي حارسه لكنها جاءت ضعيفه جدا فخطفها سانشيش واطلق بسرعه صاروخيه لعبها ساقطه فوق الحارس المتقدم من مرماه مفتتحا التسجيل مسجلا هدفه الرابع هذا الموسم والسابع في اخر 11 مباراه رسميه (30).

وفي اللحظات الاخيره من المباراه ارتكب الدفاع خطا بارجاع الكره الي الحارس الايطالي فيتو مانوني الذي قدمها علي طبق من فضه هدفا ثانيا لسانشيس (90+2).

وكان مدرب سندرلاند الاوروغوياني غوستافو بوييت قال انه لا يعتزم اجراء تعديلات كبيره بعد ثمانيه سيتي وسيبقي علي حارس المرمي مانوني برغم اخطائه الفادحه في اللقاء: “عاده لا اغير الحارس اذا قدم مباراه سيئه. اما اذا قدم مباراتين سيئتين عندها يكون لديه مشكله”.

واهدر ليفربول فرصه الانضمام الي فرق الصداره وسقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه هال سيتي علي ملعب “انفيلد رود” امام 44591 متفرجا.

ليفربول يتعثر علي ارضه امام هال سيتي (AFP)

واهدر كريستال بالاس تقدمه علي مضيفه وست بروميتش البيون بهدفين في الشوط الاول قبل ان يتعادل معه 2-2 علي ملعب “هاوثورنز” امام 24738 متفرجا.

وافتتح النروجي بريدي هانغيلاند (16) والاسترالي مايل جيديناك (45+1 من ركله جزاء) التسجيل للضيوف قبل ان يقلص النيجيري فيكتور انيشيبي الارقام (51) ويعادل سايدو بيراهينو (90+3 من ركله جزاء) في الوقت القاتل مسجلا هدفه الثامن في اخر 11 مباراه.

ويلعب في وقت لاحق سوانزي سيتي مع ليستر سيتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل