المحتوى الرئيسى

نزاع بين ثري سعودي وطليقته على شقة بلندن

10/25 16:38

رفعت الزوجه السابقه للثري السعودي، الشيخ عبد المقصود خوجة، دعوى قضائية امام محكمه لندن العليا، للمطالبه بحقها في ملكيه شقه في "بنتهاوس" شمال العاصمه البريطانيه، والتي تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه إسترليني، بعد طلاقها منه للمره الثانيه.

وقال قاضي المحكمه ان الشيخ خوجه، "89" عاما، تزوج من ملينا ابوتشيان، "63" سنه، في 1979، وله منها ولدين - كما نقلت صحيفه "ديلي ميل" البريطانيه- يمتلكان منازل في كل من "جده، لندن، باريس وكان".

وانتقلت ابوتشيان بشكل نهائي للعيش في لندن، بعد انهيار حياتها الزوجيه، في شهر سبتمبر من العام الماضي، الا ان زوجها شكك في ملكيتها للمنزل الذي تقيم فيه، في شهر مارس الماضي، قبل الانتهاء من اجراءات الطلاق بشهرين.

لكنها استطاعت الفوز بحكم مؤقت ضده وشركته Dutch Antilles التي تعود لها ملكيه الشقه وتمنعهما من بيعها دون موافقتها، بينما ابدي الزوج الذي يعمل مطورا للعقارات، غضبه من عرض القضيه علي المحاكم البريطانيه، حيث يري انها شانا سعوديا خالصا.

واشتري الشيخ الشقه عام 1970، الا انه يسعي الان لاستعادتها وبيعها؛ خوفا من انهيار سوق العقارات في وسط لندن الذي يتعرض للتضخم، وطلب من قاضي محكمة الأسرة، جاستيس موستين، رفض دعوي زوجته السابقه، مشككا في الفتره التي قضياها سويا في هذه الشقه خلال فتره زواجهما، بينما اصرت ابوتشيان انها علي الرغم من حبها لمنزلها الجميل في كان، الا انها تعزم الانتقال للعيش في لندن بقيه حياتها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل