المحتوى الرئيسى

فيديو.. روجيريو بـ «مهارة» يقود الشباب للصدارة

10/24 21:02

قاد البرازيلي روجيريو، الشباب لفوز ثمين علي مضيفه الفيصلي بثلاثيه مقابل هدف في المباراه التي جرت بينهما مساء الجمعه ضمن الجوله الثامنه من دوري عبداللطيف جميل.

واحرز روجيريو هدفين لفريقه في الدقيقتين 14، 70 فيما احرز الهدف الثالث نايف هزازي د73 واحرز هدف الفيصلي اشرف نعمان د 35.

وتصدر الشباب الدوري مؤقتاً بـ 22 نقطه في انتظار كلاسيكو النصر والاتحاد السبت، فيما توقف رصيد الفيصلي عند 14 نقطه في المركز السادس.

ظهر منذ البدايه رغبه الفيصلي في السيطره علي اجواء المباراه واحراز هدف مبكر، والذي كاد ان ياتي في الدقيقه الثامنه عندما انفرد لاعب الفيصلي خليل بني عطية بمرمي الشباب الا ان وليد عبدالله انقذ مرماه ببراعه.

ودفع الفيصلي ثمن اندفاعه الهجومي عندما انطلق مهاجم الشباب روجيريو بمهاره عاليه متخطياً مدافعي الفيصلي ليصل لمرمي منصور النجعي ليضعها بكل سهوله في المرمي هدفاً شبابياً رائعاً (د14).

لم يستلسم لاعبو الفيصلي بعد الهدف وعاودا هجماتهم علي الشباب الذي تراجع لاعبوه وظهروا بمستوي اقل من مباراتهم امام الهلال، الا ان تالق وليد عبدالله افسد هجمات الفيصلي في اكثر من مناسبه.

ولان الضغط يولد الانفجار، فقد اسفر الضغط الفيصلاوي عن هدف عن طريق اشرف النعمان الذي استقبل كره ارتدت من القائم الايمن ليضعها بقول قوه داخل المرمي الشبابي (د35).

لم يكتفي الفيصلي بهدف نعمان ليعاود هجومه مجدداً ويحتسب الحكم ركله حره مباشره علي خط منطقه الجزاء للفيصلي ويشهر البطاقه الصفراء لماجد المرشدي، وسط اعتراضات من دكه بدلاء الفيصلي الذين طالبوا بركله جزاء علي اعتبار ان لاعب الفيصلي سقط داخل منطقه الجزاء وليس علي الخط (د43).

واصل الفيصلي تفوقه داخل الملعب علي الشباب، ودفع المدرب ستامب بالكوري الجنوبي بارك تشو يونج بدلاً من عبده عطيف الذي نشط من هجمات الليوث.

ظلت المباراه سجال بين الفريقين حتي تمكن افضل لاعب في المباراه روجيريو في ان يضيف الهدف الثاني له ولفريقه من كره ثابته وضعها بشكل رائع داخل المرمي في الدقيقه 70.

ولم تمض سوي 3 دقائق فقط هدف روجيريو، ليضيف نايف هزازي الهدف الشبابي الثالث من ركله حره ارسلها روجيرو داخل المرمي ليقابلها هزازي بقدمه اليسري داخل المرمي.

استلسم لاعبو الفيصلي للنتيجه وتميزت هجماتهم بالعشوائيه في الوقت الذي سعي فيه الشباب لاضافه الهدف الرابع واجري ستامب تبديلين بنزول عبدالمجيد الصليهيم بدلاً من رافينها، وخرج نايف هزازي ونزل بدلاً منه عمر الغامدي، فيما اجري الفيصلي تبديلين بنزول مارسيلو نيكاسيو بدلاً من ياسين برناوي، وخروج عبدالاله الفهد ونزول سالم الخيبري.

هدات المباراه في دقائقها الاخيره وانحصر اللعب في وسط الملعب، قبل ان يحرز تشو يونج هدفاً في الدقيقه الاخيره علي طريقه هدفه في الهلال الا ان الحكم الغاه بداعي التسلسل.

لمشاهده هدف الشباب الاول اضغط هنا

لمشاهده هدف الفيصلي اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل