المحتوى الرئيسى

تونس: 6 قتلى في اشتباك أنهى أزمة المسلحين المتحصنين بمنزل في شباو

10/24 12:35

دبي، الامارات العربيه المتحده(CNN)-- انتهت الجمعه، ازمه المسلحين المتحصنين بمنزل في منطقه شباو، بعد عمليه قامت بها قوات الأمن، تم خلالها تبادل اطلاق نار كثيف مع المسلحين.

وصرح  محمد علي العروي الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية للاذاعه التونسيه، بانه  منذ قليل " تم القضاء تقريبا علي كل العناصر الارهابيه المتحصنه بمنزل شباو، حيث  قتل 5 نساء من جمله 6 كنّ متحصنات بالمنزل. كما تم تامين نقل الطفلين الي المستشفي".

وافادت مراسله للاذاعه التونسيه "ان عمليه اقتحام المنزل الذي يتحصن به الارهابيون يبدو انها انتهت  واضافت ان  احد الارهابيين قتل  فيما اصيب طفل و تم القبض علي ارهابي اخر." بحسب وصفها، واضافت انه "من المرجح ان تكون هناك اصابه لدي اعوان الامن".

وشهدت الموقع تبادل "اطلاق نار كثيف في محيط المنزل الذي يتحصن به الارهابيون" صباح الجمعه، بحسب مراسله الاذاعه، كما شوهد تحرك لسيارات الاسعاف والحمايه المدنيه.

من جهه اخري ذكرت الاذاعه علي موقعها الرسمي ان قوات الامن  بمدينه نفزه من ولايه باجه القت القبض فجر الجمعه، علي "اربعه عناصر ارهابيه"  بحسب وصفها، منتميه  الي تنظيم انصار الشريعه، واوضحت ان العمليه تتواصل للقبض علي عناصر اخري مع وصول تعزيزات امنيه الي المدينه .

وتاتي هذه الاحداث صبيحه انطلاق اولي عمليات الاقتراع في الانتخابات التونسيه التي بدات اليوم للتونسيين في خارج البلاد، حيث افتتحت صناديق الاقتراع في مناطق مختلفه من العالم، وبدات عمليه الاقتراع في استراليا.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل