المحتوى الرئيسى

الاتحاد للطيران تعتزم زيادة الرحلات إلى دالاس الأميركية

10/23 23:01

ابوظبي: تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، زياده عدد رحلاتها الي وجهه دالاس فورت ورث الجديده في الولايات المتحدة الاميركية الي رحلات يوميه اعتبارًا من 16 ابريل/نيسان 2015، تلبيه للطلب المتزايد الذي تشهده تلك الوجهه من قبل المسافرين، بقصد العمل او الترفيه علي حد سواء.

ومن المقرر مباشره الرحلات بشكل مبدئي الي دالاس فورت ورث، الواقعه في ولايه تكساس، بمعدل ثلاث رحلات في الاسبوع، وذلك اعتبارًا من 3  ديسمبر/كانون الاول 2014، قبل ترقيتها لتصبح يوميه في ما بعد. وتُعد سادس وجهه للاتحاد للطيران علي مستوي الولايات المتحده الاميركيه، الي جانب نيويورك وواشنطن العاصمه وشيكاغو ولوس انجلوس وسان فرانسيسكو (المقرر اطلاقها في 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2014).

وسوف تقوم الاتحاد للطيران باستخدام طائره من طراز بوينغ 777-200LR المرتبه وفق نظام الثلاث درجات، والتي تضمّ ثمانيه مقاعد علي متن الدرجه الاولي و40 مقعدًا علي متن درجه رجال الاعمال، و177 مقعدًا علي متن الدرجه السياحيه.

من شان زياده الرحلات ان تثمر عن تعزيز رحلات الربط بين الولايات المتحده الاميركيه والاسواق الرئيسه حول العالم، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي و12 مدينه اخري تقوم الاتحاد للطيران علي خدمتها، الي جانب شريكتها جيت ايروايز علي امتداد الهند، مثل دلهي ومومباي وحيدر اباد وشيناي.

كما تخطط الاتحاد للطيران لتوفير رحلات ربط مريحه مع شريكتها بالرمز اميركان ايرلاينز لخدمه عدد من الوجهات المحليه من دالاس فورت ورث الي مختلف المراكز الكبري علي امتداد الولايات المتحده الاميركيه.

وتحدّث جيمس هوغن، رئيس المجموعه والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلًا: "لقد سبق واعلنّا عن وجهه دالاس فورت ورث في اواخر العام الماضي، وجاء تجاوب السوق قويًا جدًا. وتلبيه للطلب المتزايد واحتياجات المسافرين من والي تكساس، سنقوم بزياده عدد الرحلات اسرع مما توقعنا، حيث سنبدا رحلاتنا اليوميه الي تلك الوجهه، اعتبارًا من شهر ابريل/نيسان 2015".

اضاف: "وبالنتيجه سيتم تعزيز الخدمه التي توفرها الشركه، علاوه علي العمليات التشغيليه الاضافيه المريحه ورحلات الربط المحسّنه، من خلال شبكه الاتحاد للطيران الدوليه المتناميه بسرعه، فضلاً عن شبكات شركائها من شركات الطيران الاخري، مثل جيت ايروايز في الهند، واميركان ايرلاينز، التي تمتلك اكبر مركز عمليات تشغيليه علي مستوي دالاس فورت ورث".

اختتم كلامه بالقول: "كما انه من شان الزياده في عدد الرحلات ان تعزز من التزامنا تجاه الولايات المتحده الاميركيه، وتسهم في تقويه العلاقات التجاريه العميقه للدوله والروابط الثنائيه مع دوله الامارات العربيه المتحده".

بدوره تحدّث شين دونوهو، الرئيس التنفيذي لمطار دالاس فورت ورث الدولي، قائلاً: "يرحّب مطار دالاس فورت ورث بخبر اعلان الاتحاد للطيران زياده عدد رحلاتها المقرره بين وجهه ابوظبي ودالاس فورت ورث، لتصبح يوميه في ابريل/نيسان، وذلك بعد اشهر قليله من الموعد المخطط له لاطلاق خدمه الرحلات الي الوجهه، والمقرر اعتبارًا من شهر ديسمبر/كانون الاول المقبل".

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل