المحتوى الرئيسى

كاس العالم للأندية تواصل جولاتها العالمية | المصري اليوم

10/23 17:51

في اطار الترويج لبطوله كاس العالم للانديه، التي ستقام في المغرب، خلال شهر ديسمبر المقبل، اطلق الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) الجوله الترويجيه، لهذه البطولة العالميه، حيث سيتم تقديم الكاس بجميع الدول ،التي تعرف مشاركه ممثلين لها في «المونديال».

وذكرت جريدة المساء المغربية، في تقرير عن رحله المونديال ان كاس العالم للانديه، حطت الرحال بالعاصمه الارجنتينيه "بوينس ايرس "بالمركز التجاري «اباستو» يومي الاحد والاثنين الماضيين، ومن المقرر ان تطير الكاس الي المكسيك يومي السبت، والاحد، المقبلين،حيث سيتم عرضها امام زوار المركز التجاري «باسيو اونيفرسيداد».

وفي اول يومين من شهر نوفمبر المقبل، ستصل كاس العالم الي نيوزيلاندا، حيث سيتم عرضها امام زوار المركز التجاري «سيلفيا» وملعب «كيويتيا ستريت».

وفي واحده من ابرز محطاتها، ستصل كاس العالم الي العاصمه الاسبانيه مدريد، يومي 8 و9 نوفمبر بالمركز التجاري «لا غافيا»، وسيتم عرضها بعد ذلك بالجزائر، او الكونغو الديمقراطيه، بعد التعرف علي بطل نهائي دوري ابطال افريقيا ،الذي سيجمع بين وفاق سطيف الجزائري، وفيتا كلوب الكونغولي، كما ستطير كاس العالم الي البلد الذي سيتوج ممثله بدوري ابطال اسيا، الذي سيجمع بين الهلال السعودي، وويسترن سيدني وانديررز الاسترالي.

وفي نهايه المطاف ستصل كاس العالم ،الي مدينه «تطوان» يومي 29 و30 نوفمبر، حيث سيتم الكشف لاحقا عن الاماكن التي ستعرض بها الكاس امام الزوار المغاربه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل