المحتوى الرئيسى

"إينوك" تخفّض سعر بيع الديزل بالتجزئة بواقع 20 فلسًا لليتر

10/23 17:41

دبي: اعلنت شركه بترول الامارات الوطنيه "اينوك" عن تخفيض سعر التجزئه لماده الديزل بمبلغ 20 فلسًا ليصبح سعر الليتر 3.50 درهم، في قرارٍ اصبح ساريًا ابتداءً من 21 تشرين الاول/اكتوبر 2014 عند الساعه 12 منتصف الليل. وقد تم اعتماد السعر المعدّل الجديد في كامل شبكه محطات الخدمه التابعه لـ "اينوك" و"ايبكو".

في هذا السياق قال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحده اعمال التجزئه في "اينوك": "يمثل خفض سعر الديزل انعكاسًا لانخفاض اسعار النفط في الاسواق الدوليه خلال الاسابيع الماضيه، وتاتي بعد نقاشات عده جمعتنا بشركات بيع البترول بالتجزئه. كما تسلط هذه الخطوه الضوء علي التزامنا بتزويد عملائنا افضل المنتجات باعلي معايير الكفاءه والاقتصاديه، والذي بدوره سيعود بالنفع علي قطاع الاعمال باسره. ويبقي جل تركيزنا موجّهًا علي توفير اكبر قيمه لعملائنا وتزويدهم بافضل المزايا المتوافقه مع احدث توجهات الاسواق العالميه".

وكانت "اينوك" من بين اوائل الشركات في تطبيق القرار رقم 37 للعام 2013، الذي سنّه مجلس الوزراء الاتحادي في الدوله، والذي يقضي باستخدام "الديزل الاخضر" الصديق للبيئه. يضمن الديزل الاخضر "يورو 5"، الذي اقرّه الاتحاد الاوروبي، انبعاثات غازيه محدوده، بحيث تكون اقل بشكل ملحوظ من الانبعاثات الصادره من الديزل المستخدم في المنطقه.

ابتداءً من 1 تموز/يوليو، امست "اينوك" اول مؤسسه في المنطقه في المباشره ببيع الديزل "يورو 5" ذي نسبه الكبريت المنخفضه للغايه، وذلك عبر شبكات البيع التجاري والبيع بالتجزئة. ويحرص العاملون والموظفون في محطّات الخدمه علي اسداء النصائح الي العملاء حول فوائد وايجابيات استخدام وقود الديزل الجديد.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل