المحتوى الرئيسى

"نجيب ساويرس" عضوا منتدبا لـ "اوراسكوم للاتصالات" بعد اعتذار "أبودومة" - جريدة البورصة

10/23 10:40

تولي رجل الاعمال نجيب ساويرس منصب العضو المنتدب لشركه أوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا بعد اعتذار احمد ابو دومه عن الاستمرار في مهام منصبه .

اعلنت شركه اوراسكوم للاتصالات و الاعلام و التكنولوجيا القابضه، اعتذار احمد ابو دومه عن الاستمرار في مهام منصبه كعضو مجلس إدارة.،وكعضو منتدب للشركه و ذلك للاسباب شخصيه، و قد تقدم باستقالته خلال اجتماع مجلس الإدارة المنعقد امس الاربعاء.

ووافق مجلس الاداره علي طلب الاستقاله وقام بمناقشه تشكيل مجلس اداره الشركه في ضوء تلك التغييرات وقد وافق مجلس الاداره علي تعيين المهندس نجيب ساويرس لمسؤوليات العضو المنتدب دليلا علي التزامه نحو الشكره وحرصه علي دفع عجله النمو .

وعلق ساويرس علي هذه الخطوه قائلا : “نحن ناسف لعدم تمكن احمد من مواصله العمل في الشكره، ولكنني شديد العرص علي استخدام هذه الفرصه لقياده الشركه نحو انطلاق  جيد باستراتيجيه طموحه للنمو .

و تعتبر شركه اوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوچيا القابضه ش.م.م. هي شركة قابضة تملك استثمارات وتدير عمليات تشغيل في شركات خاصه في مصر وكوريا الشماليه وباكستان ولبنان وغيرها من شمال افريقيا ودول الشرق االوسط.

وتنقسم انشطه الشركه الي ملكيه وتشغيل شبكات المحمول بنظام الچي اس ام، ووسائل الإعلام والتكنولوچيا واعمال الكابالت.

وتشمل انشطه الچي اس ام عمليات الاتصالات المتنقله في مصر وكوريا الشماليه ولبنان.

وتتضمن انشطه وسائل االعالم والتكنولوچيا شركه اوراسكوم تيلكوم فنتشرز/ان تاتش لخدمه الاتصالات و بوابات اوراسكوم تيلكوم فنتشرز للانترنت وغيرها من المشروعات في مصر، بما في ذلك شركه لينك ديفلوبمنت، و شركه اربو+، وشركه لينك اون لين. تركز اعمال شركات الكابلات علي اداره شبكات الكابلات.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل