المحتوى الرئيسى

بلدية دبي تتفق مع "دو" لتزويد الأماكن العامة بخدمة "الواي فاي"

10/22 11:08

(وام) - شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي توقيع مذكرة تفاهم بين بلدية دبي و" دو" لتقديم خدمات واي فاي في المبني الرئيسي التابع للبلديه والمناطق العامه الرئيسيه وذلك خلال اول ايام اسبوع جيتكس للتقنيه في مركز دبي التجاري العالمي .

وقع مذكره التفاهم سعاده المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام البلديه وسعاده أحمد بن بيات رئيس مجلس إدارة دو بحضور عدد من المسئولين في كل من دو وبلديه دبي.

وبموجب هذه المذكره ستكون " دو " المزود الرسمي للواي فاي في مناطق محدده بما في ذلك حديقه زعبيل وحديقه الخور وحديقه مشرف وشاطئ وحديقه الممزر وشواطئ جميرا 1 و 2 و 3 وشواطئ ام سقيم 1 و 2.. علي ان توفر واي فاي ايضا لزوار وموظفي البلديه في مراكز خدمات العملاء في الطوار والمناره الكرامه وحتا الي جانب مقر بلديه دبي.

وتوفع سعاده المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلديه دبي ان يستفيد الالاف من زوار هذه الاماكن العامه الرئيسيه من خدمات واي فاي المجانيه اضافه الي قرابه  14الف موظف في بلديه دبي.

واشار الي ان الدائره تسعي من خلال اطلاق هذه الخدمه المجانيه لتعريف جميع الخدمات الالكترونيه والذكيه التي تهدف الي خدمه المجتمع في مجالات مختلفه الي مجموعه واسعه من المستخدمين والعملاء والشركات في إمارة دبي والتي بدورها ستوجد مستوي عاليا من الوعي العام حول حقوقهم والتزاماتهم في دعم رؤيه الدائره في بناء مدينه متميزه تتوفر فيها جميع مقومات النجاح ورفاهيه العيش المستدامه.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل