المحتوى الرئيسى

بن سلال: الجزائر كانت مستهدفة بعد سوريا

10/21 21:53

قال رئيس الوزراء الجزائري، عبد الملك بن سلال، اليوم الاثنين، إن الجزائر مستهدفة وكانت مدرجة بعد سوريا للوقوع فيما أسماه بـ "اللا استقرار"، قائلا: "نحن مستهدفون من قبل من لم يفهموا أن الشعب الجزائري هو شعب أحرار".

ودعا بن سلال، خلال لقاء مع ممثلي المجتمع المدني ومنتخبي دائرة برج باجي مختار، الواقعة جنوب الجزائر، إلى إنهاء الانقسامات والمغالطات وسياسة "فرق تسد" من أجل تقوية الجبهة الداخلية، على حد قوله.

وأضاف رئيس الوزراء الجزائري، إن الجزائر لن تتأثر لا بـ "الإرهاب و لا بما يسمى داعش"، على حد تأكيده، قائلا: "وحدات الجيش الوطني الشعبي تقوم بجدارة بحماية الحدود و تأمينها من التوترات الجارية بمنطقة الساحل، ويجب بناء اقتصاد وطني متنوع، وتشجيع الاستثمار الوطني في شتى النشاطات الاقتصادية".

وأكد أن الشعب الجزائري محكوم عليه أن يبني دولة عصرية وقوية و حضارة ستشكل مفخرة للأجيال القادمة، متابعا: "إن الجزائر ستمضي قدما و سيبقى زعماء الثورة الجزائرية قدوة لهذا الشعب".

و وصف ما يقوم به الجيش الوطني الشعبي بـ "الدور الجبار"، مضيفا: "إنه الجدار الحامي و المؤسسة المتشبعة بالروح الوطنية والإيمان بالله و وحدة الوطن".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل