المحتوى الرئيسى

أروع ثنائيات الحب والغزل والكوميديا في السينما

10/21 15:02

مشاهد تحمل نماذج مختلفه لمفهوم العواطف الجياشه

مشاهد تقترب من مفهوم الغزل الصريح كما قال الشاعر او لم يقل

هي مشاهد لن تنسي في تاريخ السينما المصرية، حيث تاججت العواطف، ودمعت العيون، وزادت دقات القلب

ثنائيات عاطفيه تفوقت علي روميو وجوليت، وقيس وليلى واحمد وام ام (مين احمد وام ام دول؟؟) ماعلينا 

ولو بدينا يا حبيبي نبتدي منين الحكايه؟؟

هو في الشارع اسفل الشباك

المشهد الخالد مشهد الغزل بين فيفي وابو سريع

مشهد اقوي من روميو وجوليت

اسماعيل يس (الأنسة حنفي) ورياض القصبجي ابو سريع العاشق الولهان في فيلم «الانسه حنفي»

ومحاوله اغراء فيفي والتغزل فيها من اجل بعض النقود السلف

وسلامات يافيفي… واه من الحب :)

مشهد سينمائي عاطفي لا يقل روعه ولا اهميه عن تيتانك، قصة حب اقوي من سنجام، واروع من سوراج

الحب الذي من اجله حاربت أم رتيبة اخاها عبد الصبور، وتحملت جلسات تحضير الارواح وانتظرت حتي الاربعين

قصه حب مشطشه في جو من المخللات ليست لها سابقه في تاريخ البشريه

وكل هذا من اجل الوصول الي حبيب القلب الرجل الغضنفر سيد افندي بنجر

العظيمه ماري منيب والعبقري سيد الاداء الكوميدي حسن فايق وفيلم «ام رتيبه».

هي لا تنام، وتضع صورته علي وسادتها الخاليه، لا تتخيل الحياه من دونه، ولا تحلم سوي به

هو قائد لم تشهد مثله البلاد، ريس لا قبل ولا بعد، له رجال وعتاد وانفه في السماء

ربما بدات العلاقه من طرف واحد فقط من اتجاهها، فهي العاشقه الولهانه، وهو المتعفف، المتعالي

ولكنه استسلم في نهايه الامر لنظرات العيون الساحره، واكتشف فيها جمال الروح وتزوجها وهو مغمض العين والانف والاذن والحنجره 

هي قصه ترتر وحسب الله السادس عشر التي خلدها التاريخ… لانها لحن لا ينتهي

ترتا تا ترتا ترتا، ترالا ترا تا

زينات صدقي وعبد السلام النابلسي من فيلم «شارع الحب»

(نهار او ليل انت وضميرك ) المهم انه كان داخلياً

هي لعبه القدر التي جمعت بينهما ورب صدفه خير من الف ميعاد

اسماهما من نسيج واحد، والشكل تقريباً واحد :)  فكان يجب ان تنشا قصه حب تنافس «قيس وليلي»

ومن داخل المطبخ بدا كيوبيد بضرب سهامه وحلله ومعالقه، وباستخدام المكر والحيله كان علي «ابن حميدو» ان ينهار ويقع في يد «حميده» ليصلا في نهايه المطاف الي يد الماذون.

من فيلم ابن حميدو، اسماعيل يس وزينات صدقي

وميدو مادميدو انا قلبي ليك ميال ولا فيش غيرك ع البال

( داخلي – خارجي – نهار- ليل)

في هذا المشهد لا تكتفي الحبيبه بان تقول للحبيب كلام الغزل نثراً او شعراً ولكنها قررت ان تغني له ليعرف كم تحبه فهو البطل الخارق، سوبرمان هذا العصر والاوان،… انه حواش

هو ثنائي نادر وقصه حب مختلفه

صلاح ذو الفقار وشاديه وفارس احلامي من فيلم «عفريت مراتي»

ومن هذا العصر، هذا الزمان كان التحدي لاثبات ان الحب مازال يجري

وان في هذا الجيل مازالت خيوط الحب متشابكه ومتلاحمه بلحام اقوي من القصدير

انها قصه حب اللمبي ونوسه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل