المحتوى الرئيسى

غموض حول زيارة المغنية الأمريكية "كاتي بيري" للأقصر

10/21 14:51

سيطرت حاله من الغموض حول زياره المغنيه الامريكيه كاتي بيري للاقصر والتي كان من المقرر ان تقوم بها برفقه عدد من اصدقائها للاقصر السبت القادم للاحتفال بعيد ميلادها الثلاثين وسط المعالم الاثريه الفرعونيه.

وارجع مصدر بقطاع السياحه -طلب عدم ذكر اسمه- سبب الغاء المغنيه زيارتها للمدينه التاريخيه الي تداول وسائل إعلام مصريه لنبا الزياره ومواعيدها وتفاصيل تلك الرحله والتي تستقل فيها باخرة سياحية في رحله نيليه لمده 7 ايام تزور خلالها المعالم الاثريه علي ضفتي النيل بمحافظتي الاقصر واسوان وهو ما قد يتسبب في تشديد الاجراءات الامنيه حولها بعكس رغبتها.

واوضح المصدر ان المغنيه ترغب في زياره خاصه وهادئه بعيدًا عن التشديدات الامنيه ومطاردات وسائل الإعلام الا ان تسرب نبا الزياره دفعها الي قرار الالغاء .

ياتي ذلك في الوقت الذي اكد فيه مصدر اخر قيام المغنيه بسداد قيمه مصروفات الرحله علي الباخره السياحيه "زهره"، مستبعدًا قيام المغنيه بالغاء رحلتها بشكل نهائي لكن من المحتمل ان تؤجلها لعده ايام او ربما اسابيع علي ان تصل في موعد اخر بعيدًا عن الاضواء.

وكان من المقرر ان تبدا المغنيه الامريكيه الشهيره كاتي بيري واصدقائها برنامجهم السياحي بزياره معبد "دندره" الاثري بمحافظه قنا ثم العوده الي الباخره السياحيه بالاقصر والتي تنطلق بها في رحله الي اسوان تستمر 7 ليالي تزور خلالها اهم المعابد الاثريه علي ان يكون حفل عيد ميلادها وسط معبد كوم امبو الفرعوني ثم تغادر بعدها عائده الي بلادها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل