المحتوى الرئيسى

"لينكسيس" تطرح موجه 4X4 Wireless AC Router عالي الأداء للعائلات ومحبي الألعاب

10/21 12:02

اعلنت اليوم شركه “لينكسيس” Linksys طرح اول موجه 4×4 Wireless AC لاسلكي مخصص للاستخدام المنزلي حيث يكثر مستخدمو الانترنت، والمستخدمون الافراد الذين يستعينون بالانترنت لتطبيقات ذات عرض نطاق ترددي عال، مثل الالعاب ومشاهده الفيديو.

ويجهز موجه AC2400 Dual Band Wi-Fi Router (E8350) الجديد من “لينكسيس” باربع هوائيات خارجيه ويؤمن سرعات لاسلكيه تصل الي 2.4 جيجابت في الثانيه. وبالتالي، يتحلي هذا الموجه الجديد بافضل المواصفات المتاحه اليوم، مما يجعله خيارا ممتازا للمستهلك الذي يحتاج الي اداء ومدي افضل للشبكه في المنزل، علي حد قول الشركه.

وفي هذا الصدد، قال أمان الله خان، مدير المبيعات في “بلكين” Belkin: “تركز لينكسيس علي الجوده والاداء. ونهدف الي تقديم حل يساعد العائلات التي تستخدم اجهزه كثيره متصله بشبكة الإنترنت اللاسلكيه علي تحقيق اداء افضل علي كل جهاز، وهو حل يساعد ايضا المستخدم الفردي الذي يحتاج الي اداء عال علي جهاز واحد، مثل الالعاب والفيديو. لقد عملنا عن كثب مع البائعين لتصميم هذا الموجه لكي يتحلي بافضليه علي الاجهزه المنافسه، فيقدم القيمه التي ينشدها المستهلك في الموجهات المتطوره”.

وقالت الشركه ان موجه AC2400 Dual-Band Gigabit Wi-Fi Router يتميز باسرع تقنيه لاسلكيه لتقديم تجربه ترفيه سلسه غير متقطعه.

ويعتبر موجه 4×4 AC الاحدث بين موجهات AC اللاسلكيه، فهو قادر علي تامين اربع قنوات مستقله للبيانات في ان الي الاجهزه المتصله بالشبكه بسرعات تصل الي 2.4 جيجابيت في الثانيه.

واضافت “لينكسيس” ان موجه AC2400 يقدم افضل اداء عام الي الاجهزه المنفرده التي تتطلب نطاقا عاليا مثل الفيديو والالعاب علي الانترنت. ويتميز جهاز AC2400 بوحده معالجه مركزيه سرعتها 1.4 جيجاهرتز، وباربعه فتحات جيجابت، وبفتحه eSATA مع سرعات نقل بيانات تصل الي 3 جيجابت في الثانيه.

هذا وتصل سرعات نقل البيانات تصل الي 600 ميجابيت في الثانيه علي نطاق 2.4 جيجاهرتز (3 قنوات مع 256QAM)، وتصل الي 1733 ميجابت في الثانيه علي نطاق 5 جيجاهرتز (4 قنوات).

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل