المحتوى الرئيسى

بالصور.. فوز الأهلى ببطولة تنس الطاولة للناشئين والناشئات

10/21 11:26

فاز النادي الاهلي ببطوله الجمهوريه لتنس الطاوله "رقم 21" للناشئين والناشئات تحت 18سنه، التي اقيمت بالصاله المغطاه بمدينه راس البر لمده 6 ايام بمشاركه 5000 ناشئ وناشئه، يمثلون 55 ناديا من مختلف انديه الجمهوريه.

حصد لاعبو الاهلي الكاس و5 ميداليات لكل من سلمي خالد أحمد محمد الخير، المركز الاول ناشئات، ورويدا عصام اسماعيل علي المركز الثاني، وبسنت اشرف محمد أنور السيد، والثلاثي من الاهلي، بينما فازت ساره مسعد ابو سنه من سبورتنج بالمركز الرابع.

في فردي الناشئين فاز محمود فتحي مصطفي كامل حسن من الاهلي بالمركز الاول، وعمر جمال احمد احمد الحمضي من العاب دمنهور بالمركز الثاني، وتم حجب الميداليه الخاصه به لسوء السلوك، وعلي اشرف احمد عبدالحليم غلاب من الاهلي بالمركز الثالث، واحمد طارق ابراهيم دبوس من سبورتنج بالمركز الرابع.

وفي بطوله الجمهوريه فردي الشبلات، تحت 15سنه، فازت ساره مسعد ابو سنه من سبورتنج بالمركز الاول، ويمني عصام عباس حليم سرور من الاهلي، بالمركز الثاني، ومروه هشام اسماعيل الهضيبي من الاهلي، بالمركز الرابع، وشقيقتها مريم هشام اسماعيل الهضيبي من الاهلي بالمركز الرابع.

وفي بطوله فردي الاشبال، تحت 15سنه، فاز كريم عبدالعزيز من الاهلي بالمركز الاول، وزياد وائل من سبورتنج بالمركز الثاني، وعمر شريف محمود سويفي من المعادي بالمركز الثاني، وجواد كريم محمد سعيد الحرازي من الاهلي بالمركز الرابع.

حصل علي المركز الاول في فردي البرعمات، تحت 12 سنه، الاء يحيي حسن اسماعيل، وفردي البراعم عمر ايمن أحمد علام، وحصل علي المركز الاول في فردي الشبلات تحت 15 سنه ساره ابراهيم ابو سته، وفردي الاشبال كريم ياسر عبدالعزيز الحاكم.

كما حصل علي المركز الاول في فردي الناشئات، تحت 18 سنه، سلمي خالد أحمد الخير، وفردي الناشئين محمود فتحي كامل حسن.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل