المحتوى الرئيسى

10 نصائح لصاحبات الجسم الممتلئ تمنحهن الثقة (صور) | المصري اليوم

10/20 14:49

كل خطوط الموضه تخرج لتحاكي صاحبات الجسم المثالي او النحيف، لذا تجد الفتاه الممتلئه والتي تمثل النسبه الاكبر بين فتيات الشرق صعوبه بالغه في اختيار الملابس المناسبه، وعندما تلجا للخبراء والمتخصصين عاده ما تصطدم اولاً بقائمه الممنوعات.

وبعيداً عن حديث الخبراء وقواعد الموضه جاءت الشابه اللبنانيه ناديا ابوالحسن، التي تنتمي لصاحبات الاوزان الثقيله نسبياً، كاشهر مدونه في العالم تتحدث عن الموضه، حتي انها حصلت علي لقب «عارضة أزياء ذات مقاس كبير».

وبالرغم من نظره الغرب لها كعارضه ازياء الا انها ترفض هذا اللقب وتؤكد ان كل ما تقوم به هو التقاط صور لنفسها بالملابس التي ترتديها بشكل يومي وتعلّق عليها في مدوّنتها الخاصه بالموضه.

اهم ما يميز «ناديا» ويجعلها خارج السياق انها لا تخجل من جسدها بل تظهره بثقه بفساتين ضيقه انيقه وعصريه حتي لفتت انظار خبراء الموضه واصبحت الوجه الاعلاني والترويجي لماركه Boohoo plus لخريف شتاء 2014.

وانطلاقاً من هذا التوجه الجديد الذي تمثله العارضه اللبنانيه، قدم برنامج «ستايل» 10 نصائح تكسر قواعد الموضه يمكن ان تعتمد عليها صاحبه الجسم الممتلئ لتبدو جميله دون خجل او اختباء وراء قواعد وصفها البرنامج بالقديمه:

1- ارتدي الثوب الاسود القصير دون خجل.

2- لا تخشي ارتداء الالوان المشرقه.

3- يمكنكِ اقتناء الملابس المصنوعه من الجلد.

4- لا تخافي من ارتداء الترتر اللامع.

5- الملابس الرياضيه ايضًا تليق بكِ.

6- لا تنسي ابداً ارتداء الاكسسوارات.

7- الملابس الشفافه ليست بعيده عن اختياراتك.

8- الكاروهات اخر صيحات الموضه.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل