المحتوى الرئيسى

بالفيديو- هيفاء وهبي ترد على غادة عبد الرازق

10/20 18:58

دافعت الفنانه اللبنانيه هيفاء وهبي عن تعاونها مع المخرج محمد سامي الذي تعاونت معه في مسلسلها لشهر رمضان الماضي "كلام علي ورق".

وردت هيفاء علي تصريح النجمه غادة عبد الرازق، التي قالت ان ذكاء هيفا خانها عندما وافقت علي مسلسل "كلام علي ورق"، الذي اخرجه محمّد سامي، قائله: " لا يخصني تصفيه الحسابات بين شخص واخر عندما شتغل مع احدهما، ابداً لم يخني ذكائي، واذا اعاد المخرج تصوير المسلسل بنفس الاسلوب والتقنيّه، فساقبل ".

هيفاء وهبي في حلقه من برنامج "المتهم"

واضافت هيفاء ان التقنّه التي صور فيها العمل جديده، ولم يتعود عليها الجمهور، معربه ان مخرج العمل هو الشخص الوحيد المخول له الاجابه علي تشاؤل ورفض البعض لهذه التقنيّه.

كما انكرت هيفا مقوله انها تخيف الممثّلات المصريّات قائله: "لماذا اخيفهن؟ اكيد نوع تمثيلي مختلف، وفي ممثّلات في مصر انا معجبه بهن، كالممثّله منّه شلبي، وهند صبري، وحتي غاده عبد الرازق انا معجبه بتمثيلها، وايضاً احمد السقا، واحمد حلمي ومحمد رمضان".

وتطرقت هيفاء في حوارها الحلقه الاولي من برنامج "المتهم" في موسمه الثاني، علي شاشتي ال"LBCI" وال"LDC" الفضائيه، عن عدم قبولها لسفيره النوايا الحسنه بالامم المتحده وجائزه المروكس دور.

وقالت هيفاء في الحلقه التي اذيعت امس مع الاعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال انها اعتذرت عن لقب سفيره النوايا الحسنه يعود ان الفنان الذي يقبل هذا الدور يجب ان يستطيع القيام به فعلا، ويكون صوته قادراً علي ايصال نداء للعالم.

وفسرت: " صوت يوصل للناس القادره مساعده الفقراء، فيوجد في الصومال امهات محتاره لمن تعطي التطعام من بين ابنائها، بسبب الجوع والفقر".

وحول اسباب رفضها قبول جائزه المروكس دور، اكّدت هيفا علي احترامها للدكتورين الاخوين حلو، لك فسرت رفضاها قائله:" كنت مسافره لم يوافقوا ان يتسلم شخص الجائزه بدلا مني، كما دائما يشرحوني لفئه الاكثر جماهيريه فقط".

واوضحت: "لماذا لم يرشحوا البومي MJK لافضل البوم او افضل فيديو كليب، فكليباتي من افضل الكليبات، لماذا لا يهتمون بهذا الجانب مني ويركزون فقط علي الجانب المضيء فقط، الحمدالله انا من الفنانين اللذين لدي جماهيريّه كبيره ".

اما عن تعاقدها مع شركه روتانا، قالت هيفاء: "عقدي انتهي، ولكن نتعاون معا في بعض الحفلات، وعلاقتي بهم طيبه، ما جددنا العقد حتي الان، بس اذا صار فرصه ساوافق لماذا لا اوافق".

وفيما يخض علاقتها بنانسي عجرم واليسا، ردت هيفاء: " نانسي من الاشخاص اللي بحبهم كانسانه وفنانه وكام، اما اليسا متقلبه المزاج بصداقاتها، لكن عندما نتقايل سويا نتعامل بشكل طبيعي، فنحن لا نخلط العمل بالحياه العاديّه اليوميّه".

واضافت : "لا احب ان اقول كلمه سيئه عن فنان، افضل حينها الا اتحدث، لكن اعطي رايي بفنانه احبها فهذا يظهر علي، وعندما اقول رايي في فنانه يكون بنيه صافيه".

ولدي سؤال مقدم البرنامج رودولف عن علاقتها بالله، اجابت هيفا: "في اشخاص شكلهم الخارجي يوحي انهم كثير متديّنين، وهم بالعكس تماما، وفي اشخاص علاقتهم بربهم اعمق بكثير مما الناس بتفكر".

شاهد الحلقه الكامله لهيفاء وهبي ببرنامج "المتهم"

كلمات متعلقه هيفاء وهبي غاده عبد الرازق

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل