المحتوى الرئيسى

أستاذة جامعية في السعودية تنضم إلى «داعش»: تركت راتبي الضخم لمحاربة الطغاة | المصري اليوم

10/20 09:25

قررت استاذه جامعيه سوريه، تدعي ايمان مصطفى البغا، ان تترك عملها في جامعة الدمام، شرق السعودية، وتتخلي عن راتبها الضخم لكي تنضم الي تنظيم «داعش».

وكتبت الاستاذه الجامعيه علي حسابها بموقع «تويتر» انها «تركت حياتها الرغده لتعيش في الكهوف علي خطي، زعيم تنظيم (القاعده) الراحل، أسامة بن لادن»، معلنه بيعتها لـ«الخليفه أبي بكر البغدادي»، زعيم تنظيم «داعش».

واضافت: «الحق ظهر وانتهي، ومخالفه حكم شرعي واحد تساوي الجميع، والله اقوي من الجميع، فالله لم ينزل شرعه لينتظر من حكامنا ان ياذنوا بالتطبيق، فنحن المحاسَبون».

وكتبت كذلك: «تركت راتبي الضخم والتحقت بخدمه الامه الاسلاميه لمحاربه الطغاه، فكثيرا ما كنت اعظ طالباتي بالا يضيعن اوقاتهن علي رؤيه المسلسلات»، مضيفه: «الامه الاسلاميه بحاجه الي علماء استشهاديين، يتركون الحياه الرغده ليقيموا الحجه علي المسلمين لان الحق واضح، ومن فعل هذا هو مليكي الشيخ اسامه بن لادن».

ونقلت صحيفه «الحياه» عن ابراهيم الخالدي، المتحدث الرسمي باسم جامعه الدمام، قوله ان «الدكتوره البغا كانت من اعضاء هيئه التدريس، ولم نعرف اسباب استقالتها لان الجامعه لا تتدخل في الامور الشخصيه، ولا احد يجبر ايا من الاكاديميين، سواء كان سعوديا ام اجنبيا، علي البقاء في التدريس».

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل