المحتوى الرئيسى

نشطاء : «الفساد أقوى من الناس الغلابه اللي بيدافع عنهم الإبراشي»

10/20 15:50

تباينت اراء نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول الاسباب التي ادت الي انقطاع البث المباشر لبرنامج ” العاشره مساء ، للاعلامي وائل الإبراشي .

يقول ميديو ” الرجل يبين سلبيات وزرات نايمه في العسل يعني مغلطش ” ، واحمد يري ان ” وائل عنده حق وﻻ بد لنا ان نسال انفسنا من المسئول في الدوله عن التقصير في كل المجالات و ان يحاسب علي كل شي ” ، ورشا تقول ” وائل شخصيه بيحارب الاهمال والفساد بس اظاهر ان الفساد اقوي من الناس الغلابه اللي بيدافع عنهم ” .

ومحمد الذي يقول ” ادعو الله ان يقطع ارساله عن بقيه عمره ويرحمنا منه ” ، وحسن يعتقد ان في الابراشي انه “بطوله زائفه ” ، وسمير له وجه نظر وعبر عنها بالقول ” انتو ليه مقطنعين ان الحكومه هي التي قطعت البث عن البرنامج .. وائل بيه اكبر منافق لدوله السيسي - علي حد وصفه .. وعمرهم مايقطعوا البث عنه .. ودي لعبه “.

 واخر ناشد الرئيس بالقول ” الحريه فين ياريس ، لما يوصل بالاعلام الي ان الرجل المحترم وائل الابراشي الذي يعرض كل القضايا بحياديه تامه لمصلحه الوطن ، الي اغلاق برنامجه ، تبقي عايزين ايه غير دوله نظام فساد تاني ” ، وهند تسرد لنا فساد وزاره التربيه والتعليم من وجهه نظرها وتقول ” حوادث وزاره التربيه و التعليم زادت من غش جماعي في الثانويه العامه ، لبوابه المدرسه اللي وقعت علي البنت السنه اللي فاتت ، و الطفل يوسف و لوح الزجاج المكسور، و ادي حادثه جديده و دائما تبريرهم فاتر ، وتساءلت ” هل افلست مصر و لا يوجد غير هذا الوزير الفاشل و المتحدث الكذاب الخاص بيه  ،الا سيعلم اولي الامر ان هذا يسئ للنظام كله و دم هؤلاء الاطفال في اعناقهم “، وشمس يري ان سبب انقطاع البث وراءه ” وزير التربيه والتعليم”.

يذكر انه تم قطع البث المباشر علي الاعلامي وائل الابراشي علي قناه دريم2، اثناء اذاعه تقرير يتضمن مناقشته قضيه سقوط باب مدرسه الزغيرات بمطروح علي الطالب “يوسف”، الذي لقي حتفه بعد هذه الواقعه وذلك من خلال برنامجه ” العاشره مساءاً ” ، كما وهاجم الابراشي وكيل الوزاره بالمحافظه ” صفي الدين موهوب ” في مداخله هاتفيه له مع البرنامج في نفس الحلقه التي اذاع فيها التقرير ، واتهمه بالتقصير، معتبرا المتسبب في وقوع الحادث ليس مخطئا ولكنه قاتل يجب ان ياخذ جزاءه.

وقال خلال الحلقه ايضا ” ان هذا الكلام يعني ان هذه الحوادث ستظل مستمره وان ابناءنا في التعليم الابتدائي معرضون للخطر بسبب اهمال الوزاره “.

هذا وقد سبق وعلق علي فيديو سيده البحيره التي ولدت في الشارع بالقول ” شهاده وفاه لمهنه الطب ” .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل