المحتوى الرئيسى

صابر الرباعي ضيف "Arab Idol" الخميس

10/19 16:35

يستمر التنافس في الحلقات المباشره من "‎Arab Idol" بشكل تصاعدي، ووصل التحدي الي ذروته بين المشتركين الـ 13 هذا الاسبوع، بانتهاء مسيره احد المشتركين في سهره السبت، وذلك بخروج المشترك المصري مؤمن خليل الذي حصل علي اقل نسبه تصويت من الجمهور.

ولم تتفق لجنه التحكيم علي استخدام بطاقه الانقاذ الوحيده في هذه المرحله لاعادته الي البرنامج، و‎‏‎‏‎‏‏استضافت الحلقه محبوب العرب، الفائز بالموسم الثاني من البرنامج محمد عسّاف، وهذا ما اضفي نكهه فلسطينيه علي الحلقه.

ورغم من الانسجام الواضح بين المشتركين وازدياد روابط الصداقه بينهم حلقه بعد اخري، الاّ ان كل مشترك يدرك بان بقاءه في البرنامج، مرهون بحصوله علي نسب تصويت مرتفعه، وهذا يعني ان استمراره في البرنامج يعني خروج زميل او زميله حصل علي النسبه الاقل من تصويت الجمهور.

وغني المشتركون الـ 13 لاخر مره مع بعضهم، حيث شاركوا معاً في تقديم نسخه عربيه من اغنيه "‏Let it go"، من فيلم ديزني "Frozen"، كتب كلماتها الشاعر نزار فرنسيس واعدها وديع ابي رعد، وقام باخراجها وسيم سكر.

وغني كل مشترك اغنيه واحده وتراوحت تعليقات لجنه التحكيم المؤلفه من وائل كفوري ونانسي عجرم واحلام وحسن الشافعي، بين الاشاده باداء بعض المشتركين، وتقديم النصح بهدف التحسين لبعضهم الاخر.

وقررت احلام ان تقيم المشتركين علي طريقتها، فرفعت البطاقه الخضراء للمشترك الذي قدم اداءً ملفتاً، والبطاقه الصفراء عند الاداء المتوسط، والبطاقه الحمراء للمشترك الذي لم يرضها اداءه.

اما في حلقه النتائج في ليله السبت، فكانت الرهبه وحبس الانفاس سيدا الموقف، علماً ان حضور محمد عسّاف رطب الاجواء، وغني النجم الفلسطيني مجموعه من اغنيات البومه الجديد "عسّاف" والاغنيه الشهيره "علي الكوفيه"، فخفف من حده التشنج السائده في الاجواء. 

وبدات الحلقه مع حرب اعصاب مارسها احمد فهمي علي المشتركات الثلاثه منال موسي من فلسطين، سهر ابو شروف من سوريا، وايناس عز الدين من مصر، وقد كفل التصويت المرتفع لهم من الجمهور، واستمرارهم في الاسبوع المقبل، بعدها غني المشتركون كلهم كوكتيل غنائي حمل اجواء وطنيه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل