المحتوى الرئيسى

فيديو.. القادسية الكويتي بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي علي حساب أربيل

10/19 00:07

توج فريق القادسيه الكويتي بكاس الإتحاد الآسيوى لكرة القدم للمره الاولي في تاريخه عقب فوزه 4/ 2 بالركلات الترجيحية علي اربيل العراقي في المباراه النهائيه للمسابقه السبت بمدينه دبي الاماراتيه.

جاءت المباراه متوسطه المستوي حيث تقاسم كلا الفريقين السيطره علي وسط الملعب، الا انهما فشلا في هز الشباك طوال الوقتين الاصلي والاضافي بعدما تباري لاعبوهما في اهدار جميع الفرص ليحتكم الفريقان الي ركلات الجزاء التي ابتسمت في النهايه لمصلحه القادسيه.

وفي ركلات الترجيح احرز بدر المطوع وفهد الانصاري وخالد إبراهيم ودانييل سوبوتيتش للقادسيه بينما تصدي جلال حسن حارس مرمى اربيل لركله داري سعيد بينما سجل لاربيل امجد راضي وبرزان شيرزاد راشد وتصدت العارضه لركله هوار ملا محمد قبل ان يتصدي نواف الخالدي حارس مرمي القادسيه لركله علي فايز.

ويعد القادسيه هو النادي الكويتي الثاني الذي يتوج باللقب بعد فريق الكويت الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطوله (ثلاث مرات).

ونجح القادسيه بهذا الانتصار في تعويض اخفاقه في الفوز باللقب حينما خسر امام الاتحاد السوري والكويت الكويتي في المباراه النهائيه للبطوله عامي 2010 و2013 علي الترتيب.

لمشاهده ركلات الترجيح اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل