المحتوى الرئيسى

مؤلفة "هاري بوتر" تبني "كوخ هاجريد" بمنزلها

10/18 21:18

تخطط، ج. ك. رولينج، مؤلفه السلسله الاشهر حول العالم، هاري بوتر، لبناء "كوخ هاجريد" في حديقه منزلها باسكتلندا، والذي يُشبه منزل الشخصيه الخياليه للساحر التي ورد في سلسلتها، والمعروف باسم روبياس هاجريد، وفقا لصحيفه "تيليجراف" اليوميه البريطانيه.

وذكرت "التيليجراف" تفاصيل شكل الكوخ، الذي سيكون دائري الشكل ومفتوح من الامام، والسقف من البلاط الصخري، وسيتم بناؤه علي حافه الغابه للمنزل الذي تقدر مساحته بـ162 فدان، ويذكر ان رولينج اشترت هذا المنزل مقابل 1.9 مليون جنيه استرليني عام 2001.

واشارت الصحيفه الي ان المجلس وافق علي طلب رولينج بالبناء شريطه الا يتم الحاق الضرر بالاشجار او قطعها خلال عمليه البناء، وكان كوخ هاجريد عباره عن منزل خشبي صغير، ولكن صُناع اجزاء السلسله ورولينج طوروا المنزل ليكون في شكل حجري.

ووفقا لصحيفه "التيليجراف" بنت رلوينج 3 منازل مترابطه معلقه علي الاشجار بقصرها في العاصمه الاسكتلدنيه ادنبره، وبلغت تكلفه المنازل التي بنيت خصيصًا لطفليها قرابه 250 الف جنيه استرليني، وتم بناؤهم علي ركائز خشبيه، ووُضعت بها قناديل اعلي الابواب والشرفات والمنحوتات، وكانت تحتوي علي سلالم وباب سري.

وحسبما ذكر ملحق "صاندي تايمز ريتش ليست Sunday Times Rich List" الذي يصدر مع مجله "صاندي تايمز Sunday Times" البريطانيه، تقدر ثروه رولينج بـ560 مليون جنيه استرليني، بالرغم انها لم ترد ضمن قائمه فوربس للاغنياء العام الماضي، والذي قد يرجع الي نظام المملكه المتحده الضريبي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل