المحتوى الرئيسى

تشيلسي بعيداً عن المطبّات

10/18 20:15

حافظ تشيلسي علي سجلّه خالياً من الخساره عندما ثار من جاره ومضيفه كريستال بالاس بالفوز عليه 2-1 اليوم السبت علي ملعب "سيلهرست بارك" في لندن في افتتاح المرحله الثامنه من الدوري الانكليزي لكره القدم.

اصابه جديده تُؤجل عوده ستورديج

بالفيديو والصور - اغويرو "السوبر" يقود سيتي لاكتساح توتنهام

وردّ رجال المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو الدين لكريستال بالاس، الذي حقّق المفاجاه اواخر الموسم الماضي بالفوز علي تشيلسي وحدّ من حظوظه في احراز اللقب الذي ذهب لمصلحه مانشستر سيتي في النهايه.

وتقدّم تشلسي مبكّراً وتحديداً في الدقيقه السادسه عبر لاعب وسطه الدولي البرازيلي اوسكار في الدقيقه السادسه من ركله حرّه مباشره.

وتلقّي النادي اللندني ضربه موجعه بطرد مدافعه الدولي الاسباني سيزار ازبيليكويتا بسبب تدخّل قوي بحقّ الاسترالي مايل جيديناك، فاضطر مورينيو الي اخراج المهاجم البرازيلي ويليان للدفع بمواطنه المدافع فيليبي لويس (40).

لكن الفريقان تساويا عدداً علي ارضيه الملعب بعد دقيقتين اثر طرد قائد كريستال بالاس داميان ديلاني لتلقّيه الانذار الثاني (43).

وعزّز الدولي الاسباني فرانشيسك فابريغاس تقدّم تشيلسي بالهدف الثاني من تسديده بيمناه من داخل المنطقه اثر تمريره من اوسكار نفسه (51)، قبل ان يقلّص فرايزر كامبل الفارق في الدقيقه الاخيره.

وتابع ساوثمبتون الذي باع ابرز نجومه الصيف الماضي، نتائجه الرائعه وعزّز موقعه في المركز الثالث بفوزه الساحق علي ضيفه سندرلاند بثمانيه اهداف نظيفه.

وسجّل الارجنتيني سانتياغو فيرجيني (12 خطا في مرمي فريقه) والايطالي غراتسيانو بيليه (18 و69) وجاك كورك (37) وليام بريدكات (63 خطا في مرمي فريقه) والصربي دوسان تاديتش (78) والكيني فيكتور وانياما (79) والسنغالي ساديو مانيه (86) الاهداف.

ورفع ساوثمبتون رصيده الي 16 نقطه، مقابل 8 نقاط لسندرلاند السابع عشر.

وارتقي وست هام الي المركز الرابع مؤقّتاً بفوزه الثمين علي مضيفه بيرنلي بثلاثه اهداف للسنغالي ديافرا ساكو (49) والاكوادوري اينر فالنسيا (54) وكارلتون كول (70) مقابل هدف لجورج بويد (60).

ورفع وست هام رصيده الي 13 نقطه بفارق نقطتين امام مانشستر يونايتد، الذي يحلّ ضيفاً علي وست بروميتش البيون بعد غد الاثنين في ختام المرحله، وسوانسي سيتي الذي يحلّ ضيفاً علي ستوك سيتي غداً الاحد.

وعلي ملعب "الامارات" في العاصمه لندن افلت ارسنال من الخساره امام ضيفه هال سيتي وانقذه مهاجمه داني ويلبيك بتسجيله هدف التعادل 2-2 في الدقيقه الاولي من الوقت بدل الضائع.

وكان ارسنال البادئ بالتسجيل عبر الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز في الدقيقه 13، وردّ هال سيتي بهدفين للسنغالي محمد ديامي (17) والاوروغوياني ابيل هرنانديز (46)، قبل ان يسجّل ويلبيك هدف التعادل (90+1).

وتراجع ارسنال الي المركز السابع برصيد 11 نقطه مقابل 10 نقاط لهال سيتي العاشر.

واكرم ايفرتون وفاده ضيفه استون فيلا بثلاثيه نظيفه تناوب علي تسجيلها فيل جاغييلكا (18) والبلجيكي روميلو لوكاكو (48) والايرلندي شيموس كولمان (76).

ورفع ايفرتون رصيده الي 9 نقاط في المركز الثاني عشر بفارق نقطه واحده خلف استون فيلا الحادي عشر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل