المحتوى الرئيسى

معارك التلاسن.. سلاح مرتضى منصور أمام الفضائيات (فيديو)

10/17 20:09

مهما اتفقت او اختلفت مع رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، فلن تستطيع ان تنكر انه ظاهره خطفت الاضواء، حيث يستمتع المشاهد بسماع تصريحاته الناريه و"شتائمه الفوريه" علي الفضائيات لخصومه، لما تحتويه تلك التصريحات والشتائم من اشارات كوميديه غير معتاده.

وبين الحين والاخر تتجدد معارك مرتضي مع الفنانين والرياضيين والاعلاميين علي حد سواء، فلا يوجد له شخص مُقرب، وانما يطيح بالاخرين جميعًا بمجرد الاقتراب منه او توهمه ذلك، وفيما يلي يعرض "دوت مصر" بعض ابرز الشتائم الفوريه التي تتخلل تصريحات رئيس الزمالك اثناء استضافاته في برامج "التوك شو".

هاجم منصور في احدي المداخلات التلفزيونيه باسم يوسف في مارس 2013، بسبب سخريته اللاذعه من الرئيس الاسبق محمد مرسي في الموسم الثاني من "البرنامج"، مهددًا بحرق استوديو "راديو مصر" اذا حاول باسم يوسف تخصيص حلقه كامله للهجوم عليه.

وبعد ان قام باسم يوسف بكتابه مقال عن والدته في جريده "الشروق"، قال مرتضي في احدي المداخلات ايضًا "امه كانت لازم تربيه كويس"، وعقب ذلك قام باسم بالتغريد علي "تويتر" قائلًا "لم يعد يهمني شخص يخوض في اعراض الموتي".

بعد اعلان ترشح مرتضي منصور لرئاسه الجمهوريه امام رئيس الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي، قررت الفنانه الاستعراضيه سما المصري اذاعه اغنيه تحت مسمي "حق الرد" علي قناه "فلول"، تسخر فيها من مرتضي منصور بعد اعلان ترشحه، وعقب ذلك توعدها مرتضي بان يدخلها السجن، قائلاً "هاجيبلها البدله البيضاء علي حسابي بسجن القناطر الخيريه".

وفي احد برامج التوك شو مع الاعلامي وائل الابراشي، حيث استضاف مرتضي منصور، وتحدث عن الاغنيه التي سخرت منه سما المصري فيها علي قناتها، فرد قائلًا انها "كانت شغاله غساله، وام احمد ضربتها بالشبشب"، مضيفا "انتِ عارفه العصايه بتنضرب فين..؟"

شن رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور هجوما عنيفا في بدايه كلامه في برنامج "هي والجريئه" مع الاعلاميه ايناس الدغيدي، وكان في استضافته عبدالحليم قنديل، حيث قام بمقاطعه كلام عبد الحليم معلقًا لايناس الدغيدي انه "ممكن يقعد يتكلم ساعتين علي الهواء عادي جدا"، واثناء استكمال عبدالحليم لكلامه عن الثوره ونجاح حركه "كفايه"، رد عليه قائلا "انتِ جيبالي راجل عبيط ومجنون؟ راجل بينام علي بطنه وتم ضبطه في شقه مفروشه".

متفتحيش رجلك وانتِ قاعده يا مايا

علي الرغم ان مرتضي منصور دافع عن العديد من الفنانين امام هيئه المحكمه، تحدث مرتضي منصور مع الاعلامي وائل الابراشي عن الالفاظ السيئه التي بدا الممثلون يتطرقون اليها في افلامهم وبرامجهم، مستشهدًا بذلك باقوال علا غانم في مسلسلاتها وانه يحتوي علي العديد منها، ومستشهدا بان مايا دياب في برنامجها تقوم بـ"فتح رجليها" في البرنامج، حيث رد عليه الابراشي ليدافع عنها قائلا انها حريه، فاطلق عليها مرتضي منصور انها "حريه اخلاع.. اللي يقدر يخلع لبسه الاول يخلع".

تطرق مرتضي اثناء فتره تقديمه لبرنامج في قناه "الفراعين" الي الهجوم علي علاء صادق ردًا علي جملته ان مرتضي مرتش وحرام، حيث ادعي ان صادق "باس جزمه حبيب العادلي ايام ما كان وزير الداخليه"، قائلًا "انه سافل ومخنث"، واستكمل حديثه عن انه سوف يستدعي زوجته في البرنامج لتحكي تفاصيل الطلاق، قائلًا "اكيد الجمهور كده فهم انا قصدي ايه"، مستشهدًا بـ"اماره القمصان الحمراء يا لولو والباروكه الصفراء".

سب الدين لامير قطر الشيخ تميم

اثناء مداخله مرتضي في احدي المداخلات الهاتفيه علي قناه "صدي البلد"، قام بسب قطر واميرها وسفارتها، قائلًا "ملعون ابو تميم علي اللي جابوا ام تميم"، مبررا قوله ذلك بان السفاره القطريه تقوم بايواء العناصر الاجراميه والارهابيه داخلها، وطالب بطرد السفير القطري ومحاصره المصالح القطريه.

انت باين عليك عبيط مع السلامه

تطاول مرتضي علي مقدم نشره "سي بي سي اكسترا" اثناء سؤاله عن مقوله حازم امام عندما قال لمرتضي "اسكت"، فرد عليه مرتضي قائلًا "ايه اللي انت بتقوله ده، انت هتهرج ولا ايه، انت بتكلم واحد دكر يله" وانهي مكالمته معه قائلًا "انت باين عليك عبيط يلا".

مستشار رئيس الجمهوريه الاسبق: انت حمار

قال المستشار مرتضي منصور اثناء استضافته في برنامج مع الاعلامي وائل الابراشي، ان استاذ العلوم السياسيه ومستشار الرئيس الاسبق محمد مرسي، سيف عبدالفتاح، ورط مرسي في اقاله النائب العام الذي كان في ذلك الوقت، حيث تدخل عبدالفتاح في مكالمه هاتفيه قائلًا انه "سيقاضي مرتضي بمعرفته في القضاء علي الاتهامات التي نسبت اليه"، ولم يستطيع ان يكمل عبدالفتاح كلمته قبل ان يقاطعه منصور قائلا "انت حمار ومبتفهمش حاجه" واتهمه انه "عميل لقطر".

بصي للكاميرا يا مني الشاذلي

شن مرتضي منصور هجومًا علي الاعلاميه مني الشاذلي، مقدمه برنامج "معكم" علي قناه "سي بي سي"، حيث انها اول من استضافت البرادعي ووائل غنيم، وهي الوحيده التي دعاها الرئيس الأمريكي بوش للحوار معه، وختم حديثه عنها بنقد طريقه تقديمها، قائلا "يا بنتي بصي للكاميرا.. ومتضربيش عينك لفوق"، مختتما كلامه بانها دائما ترفع راسها لاعلي ولا تنظر الي كاميرتها، ومضيفًا انها لا تنظر الي الفقراء، وان زوجها اخذ 62 مليون من التليفزيون المصري.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل