المحتوى الرئيسى

أسهل وأسرع طريقة لعمل روت(Root) لهاتفك الذكي بنظام الاندرويد بدون استعمال الحاسوب !

10/16 13:10

جميعنا يعلم ان الهواتف الذكيه بنظام الاندرويد يجب عمل روت لها لتستطيع بذلك التحكم الكامل بجهازك ، فكما نعلم الروت (Root)هو عمليه برمجيه نقوم بها في نظام الاندرويد للوصول لجذر النظام وبالتالي التحكم الكامل في اعداداته وجعل التطبيقات التي تتطلب هذه العمليه قابله للتثبيت والعمل علي اجهزتنا. لذلك هناك طريقه نعرفها جميعا وهي معقده شيء ما وتحتاج ان تكون علي درايه كامله بما تفعله ، لكن اليوم عزيزي القارئ ستتعرف معي علي طريقه اخري اسهل واسرع لعمل روت لهاتفك الذكي بنظام الاندرويد وبدون استعمال حاسوبك ولا اي اعدادات معقده !

طبعا طريقه عمل الروت هي بسيطه جدا باستعمال تطبيق يسمي Root Master، رغم ان المشكله الرئيسيه فيه هي اللغه الصينيه ، ولا يمكن تغيير اللغه ، لكن علي العموم من خلال الصورسيكون الامر سهل جدا فقط بعدد قليل من النقرات .

 قم فقط باتباع الخطوات التاليه الموضحه في الصوره : 

الخطوه 1:  تقوم بتحميل التطبيق من هذا الرابط وتنقله الي هاتفك الذكي (هذا في حاله قمت بتحميله بالحاسوب)

الخطوه 2: في هاتفك الذكي تقوم بالنقر علي التطبيق لتثبيته.

الخطوه 3: بعد تثبيت التطبيق تقوم بالدخول اليه وتنقر علي الزر الاوسط،الذي يحتوي علي كلمه "ROOT".

الخطوه 4: سيعمل التطبيق بعمل تحليل لجهازك لمعرفه ما اذا كان نظامنا قابل للروت ام لا . اذا كان النظام قابل للروت (rooteable) سوف تظهر لك نافده جديده تنقر من خلالها علي الزر الذي يحتوي علي كلمه "Root"  لبدء عمليه الروت .

الخطوه 5:عندما تري هذه الصوره يعني ان العمليه قد سارت علي ما يرام، وانه قد تم بالفعل عمل روت للجهاز بنجاح.بعدها تنقر علي الزر الارجواني (وليس الاحمر).

النتيجه: هذه صوره من جهازي تبين مدي نجاح التطبيق لعمل الروت لهاتفي الخاص 

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل