المحتوى الرئيسى

عمر هاشم يشهد حفل الطرق الصوفية بمولد البدوى

10/16 12:01

رحب اللواء الدكتور محمد نعيم محافظ الغربيه، بزوار سيدي أحمد البدوي الذين حضروا من شتي بقاع الجمهوريه للاحتفال بمولده متمنيا لهم قضاء اوقات طيبه في مدينة طنطا.

جاء ذلك في الاحتفال الذي اقامته مشيخه الطرق الصوفية بمولد العارف بالله السيد البدوي بساحه المولد بمنطقه سيجر بمدينه طنطا وحضره اللواء اسامه بدير مساعد وزير الداخلية ومدير امن الغربيه وفضيله الدكتور احمد عمر هاشم وفضيله الشيخ محمود ابو حبسه وكيل وزارة الاوقاف بالغربيه ولفيف كبير من مشايخ الطرق الصوفيه واعضاء الطرق الصوفيه والقيادات الامنيه والتنفيذيه بالمحافظه.

اكد فضيله الدكتور احمد عمر هاشم في كلمته التي القاها في هذا الاحتفال علي ان التصوف الاسلامي هو مذهب الوسطيه والاعتدال والسلوكيات الحميده وهو عقيده وايمان وعمل وجهاد في سبيل الله وان السيد البدوي هو احد كبار المتصوفه وقطب كبير من اقطابها واعطي لتلاميذته ومريديه القدوه والمثل في حسن العباده والتقرب الي الله تعالي والسمو الروحي ومجاهده النفس وايضا الجهاد في سبيل الارض والوطن وقد ابلي البدوي ومريديه بلاء حسنا في هذا المجال.

اوضح الدكتور احمد عمر هاشم ان البدوي من ال بيت رسول الله صلي الله عليه وسلم وان مصر وشعبها يقدرون ال بيت النبي والاولياء والصالحين وان مصر عامره باضرحه ال البيت الكرام والاولياء والصالحين فهي بلد الامن والامان والاسلام الوسطي المعتدل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل