المحتوى الرئيسى

"الحجازي": الطائرات التى قصفت "أنصار الشريعة" تابعة لسلاح الجو الليبي

10/15 23:49

نفي المتحدث باسم غرفه عمليات الكرامه الرائد محمد الحجازي، مشاركه طائرات مصريه في الاشتباكات التي تدور حاليًا ببنغازي، لافتًا الي ان الطائرات التي قصفت مواقع لأنصار الشريعة في بنغازي تابعه لسلاح الجو الليبي بعد ان تمت صيانتها وتجهيزها للعمل.

واضاف حجازي في تصريحات لـ"بوابه الوسط" الليبيه، ان معركه تجري حاليًا في منطقتي سيدي فرج وسيدي خليفة، مشيرًا الي انها تجري علي طريقه حرب الشوارع في منطقتي الليبي وراس اعبيدة، موضحًا ان قتلي "انصار الشريعه" جراء الاشتباكات بلغ 29 قتيلاً بينهم مواطن مالي، بينما خسر الجيش 7 شهداء وغنم 28 سياره عسكريه.

من جانبه، اعلن الجيش النظامي الليبي، اليوم، دعمه للعمليات العسكريه التي يقوم بها اللواء خليفه حفتر في مدينه بنغازي لمواجهه المليشيات الاسلاميه في المدينه، وفقًا لما اعلنه المتحدث باسم رئاسه الاركان العامه للجيش، بحسب وكاله انباء"فرانس برس" الفرنسيه.

وقال المتحدث باسم الجيش النظامي العقيد احمد بوزيد المسمارللوكاله الفرنسيه، ان رئاسه الاركان العامه للجيش الليبي تتبني العمليات العسكريه التي يقودها اللواء ركن خليفه حفتر لمواجهه المليشيات الاسلاميه في مدينه بنغازي وغيرها من المدن، مضيفا "انه عقب تعيين رئيس الاركان العامه للجيش اللواء عبدالرازق الناظوري من قبل البرلمان الليبي في سبتمبر الماضي باتت ما تعرف بعمليه "الكرامه" احدي عمليات الجيش الليبي النظامي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل