المحتوى الرئيسى

كيف أجاب المشاهير عن سؤال: ماذا كنت تفعل في عمر "ملالا"؟

10/15 14:51

ماذا كنت تفعل في عمر ملالا يوسف ابنه الـ17 ربيعا والحاصله علي جائزه نوبل للسلام؟ سؤال ربما تبادر الي ذهنك اذا كنت اكبر قليلا او كثيرا من ملالا، وهو السؤال الذي طرحته ايضا مجله Daily Intelligencer الامريكيه علي مجموعه من نجوم الصحافه والاعلام والفن. بعض الاجابات جاءت متوقعه، لكن بعضها الاخر افصح عن روح لا تخلو من فكاهه لدي المشاهير. مجله New York Magazine الاسبوعيه نقلت اجابات المشاهير علي السؤال كالتالي:

"كنت ادخن سيجاره حشيش في السنترال بارك"

جيل ابرامسون، رئيسه تحرير صحيفه نيويورك تايمز سابقا ومؤلفه امريكيه، ولقبتها فوربس بخامس اقوي النساء في العالم.

"كنت استمع الي فريق ريد زيبلن واتابع كوميديا ريتشارد بريور"

"كنت امثل، كنت اقوم بكل تلك الادوار التي اشتهرت بها، اظن ان هذا العمر كان محطه بين "بريكفاست كلوب" و "وبريتي ان بينك"، اظن انني كنت في المرحله الثانويه"

"عندما كنت في السابعه عشره كنت محظوظا بتخرجي من الثانويه لان درجاتي كانت سيئه جدا، بينما تلك الصغيره الحائزه علي جائزه نوبل تتحدث الانجليزيه بطلاقه وهي ليست لغتها الاولي وترقد رصاصه في راسها لم يكن هناك اي رصاص في راسي ولم اكن لافعل ما فعلته ان كانت هناك واحده في راسي. يا الهي، اي قصه تلك .. انها فتاه رائعه"

"بالتاكيد لم اكن ادخن الحشيش بعد مثل زميلتي جيل ابرامسون لكنني في هذا السن كنت عضوا في فريق روك وكنت نجم المدرسه "الدحيح" ولكم ان تتخيلوا كيف كانت اموري تسير" 

ديفيد ريمنيك رئيس تحرير مجله The New Yorker

"بالتاكيد كنت مشغوله وقلقه بشان دخول الجامعه مثل اي طالب مجتهد"

"في هذا السن رشحت نفسي لجائزه نوبل للسلام، لكن لانني من نيوجيرسي فلم يقبلوا ترشيحي. بالطبع لا، بالتاكيد في هذا السن كنت اتعارك واشرب الكحول ومثل هذه الامور"

المخرج والمنتج الامريكي ديفيد تشيس

"كنت اسعي للحصول علي نوبل للسلام، ثم ذهبت الي "ماكدونالز" لاعداد البطاطس المقليه، وبدلا من الحصول علي جائزه نوبل للسلام Nobel Peace Prize حصلت علي جائزه نوبل في البطاطس المقليه "Nobel peace fries"

الممثل الكوميدي الامريكي نيك كرول

"كنت طالباً في الكليه، امرح واشرب وانام كثيرا"

الكاتب والصحفي الانجليزي كندي الاصل مالكوم جلادويل

" كنت اعزف الموسيقي في افراح المسنين"

بن ماكي عضو فريق الروك بوب Imagine Dragons

"بن افضل مني بكثير، لانني كنت في فريق موسيقي بالمدرسه الثانويه وكانت مرعبه بحق"

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل