المحتوى الرئيسى

قضايا الفساد وقصص الحب تجمع مصر وسوريا والخليج وتركيا على MBC

10/15 13:23

تجمع "MBC دراما" مختلف انواع والوان الدراما علي شاشتها، محاوله ارضاء جميع الاذواق، فتقدم خلطه متنوعه من المسلسلات المصريه والسوريه والخليجيه واللبنانيه والتركيه، اضافه الي حرصها علي التنويع بين التراجيديا والكوميديا وقصص الحب والاعمال الماخوذه من الاجواء التاريخيه. وفيما تستكمل القناه عرض المسلسلين التركيين "علي الزمان الزمان"، و"سنوات الصفصاف"، والمسلسل العربي "جذور"، اضافه الي المسلسلين الخليجيين "الين اليوم" مع ابراهيم الحربي وإلهام الفضاله، و"توالي الليل" مع سعد الفرج وأسمهان توفيق، تقدم العملين الدراميين المصريين "الريّان"، و"الشك"، والدراما السوريه "قمر شام".

"الريان"... غارق في قضايا الفساد والرشوه

شكّل رحيل الممثل المصري خالد صالح خساره كبيره للفن المصري خاصه والعربي عامه. ومن بين اعماله في السنوات الاخيره، اختارت "MBC دراما" تقديم مسلسل "الريّان"، الذي يستعيد في قالب درامي سيره رجل الاعمال المصري الشهير احمد الريان الذي اثار جدلاً واسعاً في الثمانينيات، واتهم بتورطه في قضايا توظيف اموال ورشوه وعمليات نصب عديده، وحكم عليه بالسجن لاكثر من عشرين عاماً. ويجمع العمل الذي كتبه محمود البزاوي وحازم الحديدي، واخرجته شيرين عادل، كل من خالد صالح، باسم سمره، صلاح عبد الله، احمد صفوت، ريهام عبد الغفور، دره، حجاج عبد العظيم، صفاء جلال، مروه عبد المنعم، جمال اسماعيل، احلام الجريتلي وخالد سرحان وغيرهم.

الشك.. عندما يتحول الحب الي لعنه

رجل احب امراه في الماضي، فتحوّل هذا الحب الي لعنه حولت حياتها الي جحيم بعد وفاته. من هنا تنطلق احداث مسلسل "الشك"، وتدور احداثه حول الابنه البكر لاحدي العائلات التي تجد نفسها مرشحه لترث ثروه

طائله، من رجل يدعي انه والدها. وفي لحظه تهدم اسوار الامان في منزل العائله، حينما يجد الشك طريقه اليها، فيقع الانفصال بين والديها الحقيقين ويفرق الطمع المال بين الاشقاء والازواج. يجمع العمل الذي كتبه احمد محمود ابو زيد واخرجه محمد النقلي، كل من حسين فهمي، ورغده، ومي عز الدين، وصابرين، وريم البارودي، وطارق صبري، ونضال الشافعي، وهبه مجدي، وهو اول ادوار الممثل السوري مكسيم خليل في القاهره.

قمر شام... صراعات في الحارات

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل