المحتوى الرئيسى

رامي عياش يفتتح مهرجان الإسكندرية للأغنية

10/14 15:27

تحت رعايه وزارتي السياحه والثقافه، ومحافظة الإسكندرية، تقيم جمعيه فناني ومبدعي الاسكندريه مهرجان الاسكندريه الدولي للاغنيه في دورته الـ ١١، في الفتره من ٢٠ الي ٢٥ اكتوبر الجاري، وهي الدوره التي يخصص دخلها هذا العام لصالح صندوق "تحيا مصر" .

يقام حفلي الافتتاح والختام علي مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية، بمشاركه المطرب رامي عياش في حفل الافتتاح، ولطفي بوشناق وخالد سليم وجنات في حفل الختام، ويتم تكريم العديد من الرموز الفنيه، عبادي الجوهر من السعوديه، احلام من الامارات، نوال من الكويت، لطفي بوشناق من تونس، ليندا تالي من كندا، انغام وسمير صبري ومحمد الحلو وإيمان البحر درويش وحسن عباس حلمي من مصر، واسم الاعلامي الراحل وجدي الحكيم .

ولجنه تحكيم مسابقه المهرجان مكونه من امين خياط من سوريا، محمد الرويشد من الكويت، عدنان خوج من السعوديه، احسان المنذر من لبنان، هاني مهني وايناس جوهر وعماد حسن من مصر .

وقد اكد رئيس المهرجان المهندس عوف همام، ان المهرجان يتبع جمعيه فناني ومبدعي الاسكندريه، وتخصص ايراداته لمشروعات خيريه خاصه باطفال الاسكندريه، وتقرر هذا العام تخصيص دخل ايرادات حفلات المهرجان لصالح صندوق "تحيا مصر" .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل