المحتوى الرئيسى

الهاتف الذكي LG G3 يفوز بجائزة "أفضل هاتف للعام 2014" خلال جيتكس

10/13 17:56

شهدت “جوائز جيتكس للمنتجات المثيره” في دورتها الثانيه، فوز الهاتف الذكيجي 3″ من “إل جي” ضمن فئتي “افضل هاتف للعام 2014″ و”افضل جهاز للعام 2014″.

وتمكن هاتف “ال جي” هذا من تبوء مكانه رفيعه كاحد اهم الاجهزه التقنيه واكثرها شعبيه في المنطقه، عبر الفوز بفئتين من فئات الجوائز المرموقه التي اقيمت علي هامش فعاليات “اسبوع جيتكس للتقنيه 2014″، المتواصله في مركز دبي التجاري العالمي حتي الخميس 16 تشرين الاول/اكتوبر الجاري.

ويسلط هذا الفوز من جهه اخري، وفقا لمختصين، مزيدا من الضوء علي اهميه الاجهزه المحموله كتوجه تقني سائد في منطقة الشرق الاوسط.

واكد دي واي كيم، رئيس “ال جي الكترونيكس الخليج”، اهميه اتاحه المجال امام المستخدمين للاستمتاع بتجربه استخدام تتسم بالسهوله، مشيرا الي كونها احدي ابرز سمات الهاتف “جي3″. وقال كيم: “حظي الهاتف المبتكر باقبال مذهل علي مستوي العالم ولا سيما في هذه المنطقه التي نجد فيها منافسه قويه، ونحن نقدر لمجله “ستَف” دعمها ومبادرتها الراميه لالقاء الضوء علي افضل الأجهزة الالكترونية الاستهلاكيه في المنطقه، فهي مجله عالميه، والفوز بجائزه “افضل جهاز للعام 2014″ هو انجاز علي الصعيدين العالمي والاقليمي”.

وتعتبر “جوائز جيتكس للمنتجات المثيره “، التي تنظمها مجله “ستف” Stuff، واحده من اكبر الجوائز الاقليميه المختصه بالالكترونيات الاستهلاكيه، وهي مصممه للاحتفاء باكثر المنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه المبتكره المرغوب بها والمثيره للاهتمام، المتاحه حاليا في المنطقه، او ستكون قريبا كذلك.

وفاز بفئات الجوائز الاخري منتجات بارزه ضمت سماعه الراس P7 من شركه “بوورز اند ويلكنز” التي فازت بفئه “افضل سماعه راس للعام”، والمشغل “بلاي:1″ من شركه “سونوس”، الذي نال جائزه “افضل مشغل موسيقي للعام”، والحاسوب اللوحي “اي باد اير” من “ابل”، الذي فاز بجائزه “افضل حاسوب لوحي للعام”. وذهبت جائزه “افضل كاميرا للعام” الي كاميرا “فوجي فيلم” المبتكره X-T1، فيما توج بـ”افضل لعبه تقنيه للعام” الجهاز “اكس بوكس ون” من “مايكروسوفت”.

اما الاداه UP24 من “جوبون” ففازت بفئه “افضل جهاز للياقه البدنيه للعام”، وحصل التلفزيون 65UB980T من “ال جي” علي جائزه “افضل تلفزيون للعام”، فيما ذهبت جائزه “افضل حاسوب محمول للعام” الي “ماك بوك اير” 13 بوصه من “ابل”. كما فازت “فيليبس” بفئه “افضل جهاز منزلي ذكي” لقاء المصباح “هيو”، ونالت “اوكيولس” لقب “افضل ابتكار للعام” نظير جهاز الواقع الافتراضي “ريفت”.

وضمت لجنه التحكيم مايك بريست، محرر مجله “ستف الشرق الاوسط” بالانابه. وسامر جعيصه، نائب الرئيس للابتكار والشؤون المؤسسيه لدي “دو”، ونجيب جرار، مدير تسويق المنتجات لدي “جوجل” الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وطه خليفه، المدير العام الاقليمي لمنطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا لدي “انتل”، وعباس جعفر علي، مدير “تبريك للاعلام”، وعمر قاسم، مؤسس الموقع jadopado.com.

واختارت لجنه التحكيم المنتجات الفائزه الي جانب تصويت الجمهور من زوار اسبوع جيتكس للتقنيه، الذين صوتوا الكترونيا لاجهزتهم المفضله. وسيكون بوسع زوار جيتكس الاطلاع علي المنتجات الفائزه في الجوائز معروضه علي منصه العرض الخاصه بـ”جوائز جيتكس للمنتجات المثيره”في الردهه الرئيسيه بالمعرض.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل