المحتوى الرئيسى

أهم 10 أفلام بمهرجان لندن السينمائى تلهمك للسفر

10/13 17:08

اشارت صحيفه "التليجراف" البريطانيه الي ما اعتبرته اهم 10 افلام بمهرجان لندن السينمائي الدولي لعام 2014 تدفع مشاهديها نحو السفر الي الوجهات الموجوده بالافلام.

وجاءت في مقدمه هذه الافلام فيلم "The Imitation Game" الذي تدور احداثه في حقبه الحرب العالمية الثانية، والفيلم من بطوله النجمه البريطانيه "كيرا نايتلي".

وقد تم تصوير الفيلم باماكن مختلفه في بريطانيا بما في ذلك حديقة بلتشلي الشهيره والتي خضعت لعمليات ترميم بتكلفه 8 ملايين جنيه استرليني.

اما الفيلم الثاني فهو فيلم "Wild" بطوله النجمه العالميه "ريس ويذرسبون" والذي تدور احداثه بمواقع مختلفه مثل كاليفورنيا وواشنطن والمكسيك وكندا وولايه اوريجون بالولايات المتحده بالاضافه لجبال سييرا نيفاد.

وجاء في المرتبه الثالثه فيلم "6 Desires: DH Lawrence and Sardinia" والذي تدور احداثه في جزيره سردينيا ثاني اكبر جزيره في البحر الابيض المتوسط.

اما المركز الرابع فكان من نصيب "Jauja" وهو دراما تاريخيه تدور في القرن الـ19 وتدور احداث الفيلم في الارجنتين وتشيلي.

وجاء في المركز الخامس فيلم "La Sapienza" والذي تدور احداثه في مدينه تورينو بشمال غرب ايطاليا وروما وسويسرا.

وفي المركز السادس جاء فيلم "The Dead Lands" الذي تم نصويره في مدينه اوكلاند الواقعه الجزيره الشماليه بنيوزيلندا.

وجاء بالمرتبه السابعه الفيلم الوثائقي "Walking Under Water" والذي تدور احداثه جزيره بورنيو جنوب بحر الصين، ويظهر من خلال الفيلم روعه المناظر الطبيعيه في تلك المنطقه الخلابه.

اما المركز الثامن فكان من نصيب "French Riviera" وهو من نوعيه الدراما مبني علي احداث حقيقيه وقعت في منطقه الريفييرا في فتره السبعينات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل