المحتوى الرئيسى

5 حقائق تقضي على هوسك بنجمك المفضل!

10/13 15:33

النجم أو النجمة المفضل لديك هو بعيدا عن الكاميرات إنسان عادي، يقوم بكل الوظائف والنشاطات اليومية مثلك تماما، بل ويمكن أان يكون شخصا مزاجيا لا يطاق في كثير من الأحيان، يغضب ويكره ويفشل.

جورج كلوني، الذي كان يلقب بالأعزب الأكثر شهرة بهوليوود قبل زواجه مؤخرا من المحامية ذات الأصل

النجم الذي لا تشوبه شائبة في نظرك لم يولد هكذا، فيوجد وراءه شركات إنتاج عملاقة وصناعة ضخمة تكسب عيشها من وراءه، تلمع النجم وتعمل على بقاءه لامعا واستثنائيا يجذب الجمهور.

رايان جوسلينج بطل فيلم “ذا نوت بوك” الشهير.

لم يعد خضوع صور النجوم لتعديلات الفوتوشوب أمرا صعبا أو حتى اختيارا بالنسبة لهم، فبما أن غالبية النجوم الكبار يقومون بالظهور في الإعلانات التجارية لكبري الشركات في العالم، فخضوع صور النجم لفلاتر الفوتوشوب أمرا حتميا لصالح المنتج قبل النجم، فضلا عن تعديل صورهم على “دعايا” الأفلام. ولا يتم الاكتفاء بإخفاء تجاعيد أو عيوب الوجه فقط بل يستخدم في ابداء الجسم أكثر نحافة وأكثر جاذبية.

الممثلة الاسبانية بينولوبي كروز، والصورة على اليمين توضح استعمال برنامج الفوتوشوب حتى تبدو النجمة بلا أي عيوب.

نجمك أو نجمتك المفضلة في الغالب يعيشون حياة فوضوية، أنانية وغارقة في البوهيمية، فمهنة الممثل تؤثر فيمن يمتهنها وفى علاقاته بالآخرين وغالبا ما لا يعرف الممثل الاستقرار العاطفي أو الاسري ويتغلب على ذلك بمعاقرة الخمور أو المهدئات أو بكثرة العلاقات.

جينيفر لورانس، أفلامها صاحبة أعلى إيرادات بين نجمات هوليود رغم صغر سنها (24 عاما).

قد يتعرض نجمك المفضل لحادث أليم أو لمشاكل أسرية أو ببساطة لفشل آخر أعماله، الذي بالتأكيد ستؤثر سلبا على مسيرته الفنية، فيضطر لقبول أدوار ثانية أو ثانوية حتى يحدث أمر من أثنين: يعتزل التمثيل أو تحدث معجزة ويعود للأضواء مرة أخرى، مما يجعلك تشعر بخذلان نجمك المفضل لك. ملحوظة هذا السيناريو يحدث مع كل النجوم تقريبا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل